جميع المباريات

إعلان

الكويت يتعاقد مع بشار عبدالله على سبيل الاعارة

بشار عبدالله

الكويت (ا ف ب) - تعاقد نادي الكويت الكويتي بطل كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مع المهاجم الدولي السابق بشار عبد الله من نادي السالمية على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ولم يعلن الطرفان عن قيمة العقد الذي وقع امس الاثنين في مقر نادي السالمية بحضور رئيس الاخير عبد الله الطريجي ونائب رئيس نادي الكويت وخالد الغانم وبشار.

وسبق لبشار ان دافع عن الوان الكويت قبل سنوات على سبيل الاعارة، وكان النادي العربي ابدى رغبته في ضمه هذا الموسم، بيد ان السالمية طلب مبادلته بالمهاجم خالد خلف فصرف العربي النظر عن اتمام الصفقة.

وكان مدرب السالمية الجديد البلجيكي وليام توماس استبعد بشار من التشكيلة الاساسية للفريق في الموسم الحالي، مما دفع قائد السالمية الى الرحيل عن الفريق.

وقال بشار "ان ما جرى حاليا، يعد تجربة جديدة بالنسبة الي، لان خروجي من النادي هذه المرة جاء مختلفا وبسبب مشكلة مع المدرب، وهذا يحصل للمرة الاولى معي. هذه حال الكرة واذا كنت لاعبا عليك دائما ان تتحمل ذلك، حيث ان الامور لا تسير كما يشتهي المرء احيانا".

واضاف "اتمنى ان اكون عند حسن الظن في صفوف الكويت واعد جماهير النادي بأنهم سيرون بشار عبد الله الذي يعرفونه، حيث ان التركيز هذه المرة سيقتصر مع الفريق ورغم قصر المدة، وسيكون افضل من المرة السابقة، حيث كنت وقتها مرتبطا مع المنتخب الكويتي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg