جميع المباريات

إعلان

الشمراني ينضم لقائمة المتغيبين عن لقاء الأهلي

ناصر الشمراني هداف الدوري السعودي

ناصر الشمراني

السعودية (محمد جابر):

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها الاثنين مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني حاجته إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى عشرة أيام بسبب الإصابة التي يعاني منها في وتر الركبة.

وبذلك يتقدم الشمراني قائمة اللاعبين الذي سيغيبون عن لقاء الأهلي يوم الخميس بجانب كماتشو الذي يعاني من الإصابة وفلافيو الذي انخرط في معسكر منتخب بلاده.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان حيث أخضع المدير الفني باتشيكو اللاعبين إلى العديد من التدريبات التكتيكية وشهد مران الاثنين مشاركة الثنائي طارق التايب وزيد المولد بعد عودتهم من الإصابة.

من جانبها تصرف إدارة النادي مساء الثلاثاء مكافأة الفوز في لقاء النصر الأخير في دوري زين بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب وكذلك مكافأة الفوز في لقاء فريق الهلال في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب.

من جانب آخر تسلمت إدارة النادي شيكا من هيئة دوري المحترفين السعودية بقيمة ثلاثمائة ألف ريال وسلم الشيك المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر الذي تواجد يوم أمس في النادي والتقى برئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.

ويمثل هذا المبلغ مكافأة فوز الفريق في ثلاث مواجهات كانت على النحو التالي: الفوز على فريق الرائد في الجولة السادسة والفوز على فريق الحزم في الجولة السابعة والفوز على الاتفاق في الجولة الثامنة.

في حين يمثل مبلغ 150 ألف ريال جائزة زين للجولة الثامنة حسب التصويت الجماهيري حيث فاز فيها الفريق الشبابي.

وفي شأن آخر أجلت اللجان المنظمة لحفل تكريم اللاعب سعيد العويران موعد التكريم إلى يوم الأربعاء الموافق 5 صفر القادم الموافق 18 يناير 2010م .حيث تم التأجيل خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الأستاذ عبد الله القريني وأعضاء اللجان وتم خلال الاجتماع توزيع المهام على الأعضاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
الزمالك

الزمالك

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg