جميع المباريات

إعلان

خاص..يوسف: أتمني التوفيق لإكرامي .. ومعجب بحماس مجموعات الاولترا

اسماعيل يوسف

اسماعيل يوسف

(الجونة)- كريم سعيد:

تمني الكابتن إسماعيل يوسف المدير الفني لنادي الجونة التوفيق لحارس الفريق شريف إكرامي والذي علي وشك الانضمام رسميا للنادي الأهلي كما أعرب عن إعجابه بحماس مجموعات الاولترا وخاصة مجموعتي الاهلي والزمالك.

وأدلي يوسف بحوار مطول اختص به موقع Yallakora.com في مدينة الجونة الأحد عقب انتهاء مباراة الجونة والمصري بالتعادل السلبي في نهاية الدور الأول للدوري الممتاز.

وقال يوسف عن انتقال شريف إكرامي للأهلي "اتمني لشريف التوفيق مع فريقه الجديد. انه حارس رائع ومجتهد واتمني له كل النجاح مع فريقه الجديد."

وفي رد له حول الآراء التي طالبته بالابقاء علي شريف خلال ما تبقي من الموسم بداعي حاجة فريق الجونة إليه قال يوسف " ولماذا افعل ذلك؟ .. شريف أوضح رغبته في الانتقال إلي الأهلي وهو النادي الذي تربي فيه.. لا يوجد ادني مشكلة في رحيله أو رحيل أي لاعب أخر في الفريق."

وأضاف " المبدأ العام يقول أن الفريق لا يقف علي أي لاعب. ولدينا حراس أكفاء في الفريق يستطيعون ملئ رحيل شريف."

وأكد يوسف انه في عصر الاحتراف يجب ان يتعامل الجميع مع هذه الامور بموضوعية وقال " الموضوعية هي الطريق الصحيح للتعامل مع عروض الاحتراف للاعبين. هناك عقود تحكم تعامل اللاعبين مع أنديتهم والموضوعية هي التي ستبعد وجود أي مشاكل بين الاثنين."

وفي سياق اخر، اعرب يوسف عن اعجابه الشديد بالحماس الذي تمتكله مجموعات الاولترا الجماهيرية وخص بذلك المجموعتين المنتميتن للاهلي (اولترا اهلاوي) والزمالك (اولترا وايت نايتس).

وقال " أعجبت كثيرا بحماس مجموعات الاولترا بعدما شاهدته بنفسي إثناء لقاءينا أمام الأهلي والزمالك."

وأضاف " أكثر ما شدني في هذه المجموعات هي عدم اكتراثهم بما يحدث داخل ملعب المباراة. فهم يشجعون الـ90 دقيقة كاملة بدون كلل او ملل سواء كانت النتيجة لصالحهم او ضدهم."

ولعب الجونة في الدور الاول امام الأهلي والزمالك في القاهرة حيث خسر امام الاول بهدف نظيف في الاسبوع الرابع عشر، فيما تعادل مع الثاني بهدف لكل فريق في الاسبوع الثامن.

وواصل " هذا التشجيع المتواصل دائما ما يخلق نوع خاص من الضغط علي المنافس. واتمني ان اجد مثله في مباريات فريقي عندما يلعب علي ارضه."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg