جميع المباريات

إعلان

عودة شوماخر تقرر بعد خوضه التجارب على حلبة مرسى ياس

بطل العالم السابق ميكايل شوماخر بعد فوزه في سباق ش

برلين (ا ف ب) - ذكرت صحيفة "بيلد" الالمانية ان مصير عودة بطل العالم السابق مواطنها ميكايل شوماخر الى حلبات بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد ستقرر بعد خوضه التجارب على حلبة مرسى ياس في ابوظبي.

واشارت الصحيفة التي لم تكشف عن مصدر معلوماتها، الى ان هذه التجارب ستقام في الاسبوعين المقبلين على متن سيارة جي بي 2، لانه يمنع خوض التجارب على متن سيارة فورمولا واحد قبل شباط/فبراير المقبل.

ومن المتوقع ان ينضم شوماخر الذي اعتزال سباقات الفئة الاولى في 2006 وفي جعبته سبعة القاب عالمية والغالبية العظمى من الارقام القياسية، الى فريق مرسيدس جي بي في حال جرت الامور على ما يرام، ليقود الى جانب مواطنه نيكو روزبرغ. وكانت "بيلد" بالذات ذكرت ان مرسيدس مستعدة لدفع مبلغ سبعة ملايين يورو كراتب سنوي لشوماخر.

ويشرف على فريق مرسيدس جي بي البريطاني روس براون الذي لعب دورا اساسيا في حصول شوماخر على القابه السبعة (لقبان مع بينيتون وخمسة مع فيراري)، ما يعزز امكانية اقناع البطل الالماني الذي سيبلغ الحادية والاربعين من عمره في الثالث من كانون الثاني/يناير المقبل، في العودة الى الحلبات مع فريق الماني بحت بعد ان اشترت مرسيدس الغالبية العظمى من اسهم براون.

وكان من المفترض ان يسجل شوماخر عودته الى الحلبات الموسم الماضي ليسد الفراغ الذي خلفه البرازيلي فيليبي ماسا في فيراري بعد تعرضه لحادث خطير خلال تجارب جائزة المجر الكبرى، لكن الاوجاع التي عانى منها في عنقه دفعته الى الغاء هذا الامر.

ولم يبتعد شوماخر الذي يشغل حاليا منصبا استشاريا في فيراري، عن الحلبات بشكل كامل لانه يشارك من حين الى اخر في سباقات الكارتينغ على سبيل التسلية. وحصل البطل الالماني الاسطوري على الضوء الأخضر من فيراري للانتقال الى مرسيدس جي بي لخوض منافسات موسم 2010، في حال اراد ذلك.

وقال لوكا دي مونتيزيميلو رئيس فيراري لاذاعة الهيئة البريطانية "بي بي سي": "اذا أراد سلوك الطريق الاخر فان اتفاقنا معه سيكون لاغيا... لا يمكننا العمل مع سائق في فريق منافس يعمل معنا في الوقت ذاته، لم أتحدث معه في هذه القضية بعد. انه صديق كبير لكنه ليس عضوا في الفريق، انه يعمل كمستشار لدينا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

28

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg