جميع المباريات

إعلان

محمد بن ثعلوب: ثقتنا في اللاعبين كبيرة .. وفالديفيا باق مع العين

جماهير نادي العين

جماهير العين

(الامارات):

أكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي- عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي أن المجوعة الثالثة التي أسفرت عنها القرعة الأسيوية وتضم إلى جانب العين أندية الشباب السعودي وسبهان أصفهان الإيراني وبختاكور الأوزبكي ستشهد منافسة مثيرة على بطاقتي التأهل إلى دور ال16.. لافتاً في الوقت نفسه إلى أن فريق العين يتمتع بخبرة واسعة في المنافسة القارية الأمر الذي يعزز من فرصه في تحقيق طموحات الجماهير العيناوية خلال مشواره نحو استعادة اللقب القاري إلى مدينة العين ليعيد مشهد 2003 عندما حصل على النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال أسيا.

وأضاف "ثقة إدارة نادي العين في اللاعبين لم "تهتز" بسبب النتائج الأخيرة للفريق في دوري اتصالات للمحترفين ومسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويحرص مجلس إدارة النادي على توفير جميع الظروف للاعبين خلال المرحلة المقبلة حتى ينجح العين في إحراز النتائج المرجوة من قبل الجماهير التي تتوق إلى رؤية فريقها في مستوى أفضل.. خصوصاً خلال البطولة الأسيوية من أجل تمثيل الدولة على نحو مشرف يليق باسم وسمعة الكرة الإماراتية التي بدت تشهد تطوراً لافتاً في ظل الاحتراف."

وفى موضوع آخر نفى بن ثعلوب في رده على سؤال حول ما تردد في المجالس الرياضية مؤخراً عن احتمال انتقال نجم الفريق "الدولي" فالديفيا إلى فالنسيا.. قائلاً "اللاعب التشيلي باقٍ مع العين وغيابه مؤخراً كان بسبب ظروف الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية ضد سلوفاكيا."

ودعا عضو مجلس إدارة نادي العين في ختام حديثه الجماهير العيناوية إلى الوقوف خلف اللاعبين ومساندتهم خلال المرحلة القادمة مؤكداً أن إدارة نادي العين تعمل على تهيئة الظروف على نحو جيد يرضي الطموحات ويتماشى مع تطلعات الجماهير العيناوية الأمر الذي ستكشفه المرحلة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg