جميع المباريات

إعلان

الهلال يتخذ كافة الاحتياطات للقاء الاتحاد

جمهور الهلال السعودي

جماهير الهلال

السعودية (محمد جابر)

يواجه فريق الهلال نظيره الاتحاد الخميس المقبل في المواجهة الأخيرة لمباريات الدور الأول لمنافسات دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وقام الهلال باتخاذ كافة الاحتياطات لهذه القمة الكروية المرتقبة بين الفريقين وذلك بعد أن تداركت الإدارة الهلالية مع الشريك الاستراتيجي (موبايلي) الخطأ الذي وقعتا به في مواجهة الشباب الماضية، والذي قاد لعشوائية تنظيمية للمنطقة المحيطة بالمقصورة الملكية ومقاعد المنصة الأمر الذي هدد بحدوث كارثة جماهيرية بسبب إغلاق البوابات المؤدية لتلك الدرجات ومنع الجماهير التي قطعت تذاكر الدخول لها من الوصول إليها كونها استنفذت طاقتها الاستيعابية قبل بدء المباراة.

وجاءت تلك العشوائية صدى للخطأ المرتكب في طبع التذاكر، حيث وحدت تذاكر المقصورة الملكية (312) مقعداً مع تذاكر المنصة التي تتسع لأكثر من 500 مقعداً دون تحديد لهوية تلك المقاعد، مما تسبب في حالة لغط واحتجاج كبيرين لدى الجماهير الحاضرة نتيجة لعدم التفريق بين الدرجتين بعد أن وحد سعر بيعها في لقاء الشباب بـ300 ريال نالت منها إدارة نادي الشباب 70 مقعداً وهي المقاعد التي أثارت سخط الجماهير الهلالية بعد أن رأت نسبة كبيرة من تلك المقاعد شاغرة!!

وبدأت الخطوات الهلالية قبل لقاء الاتحاد بعد التفاهم مع مسؤولي ملعب الأمير فيصل بن فهد ومع الشريك الاستراتيجي للنادي بتحديد مسميات التذاكر للقاء الاتحاد المقبل، وتحديد أسعارها لتصبح قيمة تذكرة المنصة الملكية بـ400 ريال ودرجة المقصورة بـ300 ريال ومدرجات الدرجة الممتازة بـ150 ريالا، أما بقية الدرجات فحدد لها 20 ريالاً.

وكان لقاء الهلال والشباب الأخير شهد إضافة مقاعد متحركة للجماهير في المقصورة الملكية بعد أن ضغطت بعض الجماهير على إدارة ملعب الأمير فيصل بن فهد وكادت أن تتشابك مع العاملين فيه مطالبين بحقوقهم كاملة بالمكان على اعتبار أن تذكرة الدرجة الممتازة التي اقتطعتها تخولها للدخول للمنصة ومشاهدة اللقاء منها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg