جميع المباريات

إعلان

ايندهوفن واتليتيك بيلباو إلى الدور الثاني بالدوري الأوروبي

اتليتك بلباو

بيلباو

لندن (رويترز) - محرر ياللاكورة:

صعد فريقا ايندهوفن الهولندي واتليتيك بيلباو الاسباني الى دور 32 لبطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس بعد فوزهما في الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ففي المجموعة الحادية عشرة انتزع ايندهوفن المركز الاول في المجموعة برصيد 11 نقطة بعد فوزه 1-صفر على سبارتا براج التشيكي.

وجاء الشوط الأول مُملا ولم يشهد أي إثارة وسنحت في نهايته فرصتان لفرانسيسكو رودريجيز لاعب ايندهوفن الا انه أضاعهما.

وتحسن ايقاع اللعب بعض الشيء في الشوط الثاني قبل أن يسجل جوناثان رييس هدف الفوز للفريق الهولندي في نهاية اللقاء.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها ابقى كوبنهاجن الدنمركي آماله في التأهل قائمة حتى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بتغلبه على كلوج الروماني 2-صفر.

وبدا كلوج ظلا للفريق الذي فاز في وقت سابق على كوبنهاجن 2-صفر في رومانيا ولم ينجح في تعويض الهدفين اللذين سجلهما مارتن فينجارد وديمي ندوي في الدقيقتين 37 و43 من زمن اللقاء.

ومنح هدفان سجلهما فرناندو لورينتي فريقه اتليتيك بيلباو الاسباني فوزا مريحا 3-صفر على مضيفه اوستريا فيينا النمساوي ضمن منافسات المجموعة الثانية عشرة ليضمن الفريق الاسباني الصعود للدور 32 للمسابقة.

وكان اوستريا بحاجة للفوز للبقاء في دائرة المنافسة وبدأ المباراة بشكل رائع الا ان لورينتي افتتح التسجيل في الدقيقة 19 قبل أن يضاعف ميكيل سان خوسيه النتيجة للفريق الاسباني في الدقيقة 62.

وعاد لورينتي للظهور من جديد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 84.

وبينما ودع الفريق النمساوي منافسات البطولة فان اتليتيك بيلباو سيواجه فيردر بريمن بعد اسبوعين لتحديد الفائز بصدارة المجموعة بعد ان فاز الفريق الالماني على ناسيونال ماديرا البرتغالي 4-1 ليحتل المركز الاول برصيد 13 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن اتليتيك بيلباو الذي رافقه الى دور 32.

وسجل ماركوس روزنبرج هدفين في الدقيقتين 31 و34 لبريمن قبل ان يقلص الفريق البرتغالي الفارق الى 2-1 عبر روبن ميكايل في الدقيقة 61.

وبدا ان ناسيونال ماديرا قريب من التعادل قبل ان يسجل مارسيلو مورينو هدف بريمن الثالث في الدقيقة 84 إثر كرة عرضية من البديل ماركو مارين. وأكد مارين فوز بريمن بتسجيله الهدف الرابع في نهاية اللقاء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg