جميع المباريات

إعلان

المرزوقي يجتمع بمحمد نور بحثاً عن استقرار اتحاد جدة

محمد نور

نور

السعودية (محمد جابر)

اجتمع الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي اتحاد جدة بقائد الفريق محمد نور ومدير الكرة حمزة ادريس لتصفية الاجواء داخل الفريق وشرح كافة الامور العالقة فيما يخص استبعاد محمد نور من قائمة افضل لاعب آسيوي.

جاء ذلك من خلال حرص الدكتور المرزوقي على استقرار الفريق الكروي الاول بعد الخسارة الاولى التي تلقاها الفريق من نادي الشباب وتزامنت مع استبعاد قائد الفريق الاتحادي محمد نور من قائمة افضل لاعب آسيوي.

وتحدث الدكتور المرزوقي مع الثنائي نور وادريس بحثاً عن استقرار الفريق حيث إن نور يمثل العمود الفقري للفريق الاتحادي وحمزة ادريس الذي يعتبر الاخ الاكبر وصديق اللاعبين لاسيما وان المرحلة المقلبة تحتاج لتكاتف الجميع وترتيب الاوراق من اجل إعادة الانتصارات والتوهج الاتحادي لاستعادة الصدارة وعودة الاتحاد لمكانه الطبيعي.

وتطرق المرزوقي إلى جائزة أفضل لاعب آسيوي واستمع الى وجه نظر نور وطرح هو الاخر وجهة نظره بحضور حمزة ادريس الذي شاطره الحديث وتقريب وجهات النظر من خلال الاجتماع الذي يعتبر خطوة ايجابية في مسيرة الفريق الكروي بمشواره في الدوري.

وكان رئيس النادي قد تابع التدريبات مساء الخميس وعقب انتهاء التدريب التقى المرزوقي اللاعبين وهنأهم بعيد الاضحى المبارك وطالبهم بنسيان الخسارة الاخيرة امام الشباب وببذل الكثير من الجهد في المباريات المقبلة.

من جانبه شكر عضو مجلس الادارة عبد الحكيم سحاب الدكتور المرزوقي لثقته به وتكليفه في فترة اجازته واوضح ان تكليفه لا يختص بادارة النادي ويقتصر فقط على مرافقة الفريق الاول إلى الدمام في لقائه امام الاتفاق في الدوري يوم الثلاثاء المقبل وبين ان استعدادات الفريق جيدة للمباراة.

يذكر ان المرزوقي سيتواجد بجانب الفريق قبل لقائه الهام امام الاهلي في الدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg