جميع المباريات

إعلان

بطولة المغرب: الوداد البيضاوي يضيق الخناق على الدفاع الحسني الجديدي

يللاكورة

الرباط (ا ف ب) - ضيق الوداد البيضاوي الخناق على الدفاع الحسني الجديد المتصدر بعد فوز الاول على ضيفه حسنية الاغادير 1-صفر وتعادل الثاني مع ضيفه المغرب التطواني صفر-صفر في المرحلة التاسعة من الدوري المغربي لكرة القدم.

ويدين الوداد البيضاوي بفوزه الى الكونغولي ليس مويتيس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83، ليرفع رصيد فريقه الى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الدفاع الحسني الجديدي الذي اكتفى بنقطة واحدة من مباراته مع المغرب التطواني.

واستفاد الوداد البيضاوي من غياب جاره الرجاء البيضاوي عن هذه المرحلة ليزيحه عن المركز الثاني بانتظار مباراة الاخير المؤجلة مع الفتح الرباطي والتي ستقام في الثاني من الشهر المقبل.

وتراجع الرجاء الى المركز الرابع لمصلحة الكوكب المراكشي الذي تعادل بدوره مع جمعية سلا صفر-صفر.

وتغلب المغرب الفاسي على ضيفه النادي القنيطري بهدف سجله السنغالي مامادو ديانغ (5 خطأ في مرمى فريقه).

واصبح القنيطري في ذيل الترتيب بعد فوز الوداد الفاسي على شباب المسيرة بهدفين لبلال الدنكير (26) والسنغالي مانديون سيلا (90 خطأ هدف في مرمى فريقه)، مقابل هدف لمحمد الزعيم (45 خطأ في مرمى فريقه)، فيما ابتعد اولمبيك خريبكة عن منطقة الخطر بتغلبه على اولمبيك اسفي باربعة اهداف للمالي الو كونتي (31 و81) وبكر الهلالي (64) وحميد بوجار (83)، مقابل هدفين لحسام الدين الصهاجي (6) وعبد العزيز بن شعيبة (86).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg