جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: نيلمار يقود فياريال لفوز ثمين

البرازيلي نيلمار دا سيلفا لاعب فياريال (يمين) في ص

مدريد (ا ف ب) - قاد البرازيلي نيلمار دا سيلفا فياريال لفوز ثمين على ضيفه بلد الوليد 3-1 الاحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل نيلمار الذي انتقل الى "الغواصة الصفراء" هذا الموسم من انترناسيونال، ثنائية في الدقيقتين 7 و49 واضاف الايطالي جوزيبي روسي الثالث في الدقيقة 58، فيما سجل البرازيلي الاخر دييغو كوستا هدف بلد الوليد الوحيد في الدقيقة 62.

وهذا الفوز الثالث فقط لفياريال هذا الموسم لكنه كان كافيا ليحمله حتى المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، الا انه لا يفصله سوى فارق الاهداف عن اوساسونا والميريا اللذين يحتلان المركزين الثاني عشر والثالث عشر على التوالي. وسيخسر فياريال مركزه في حال نجح اوساسونا في الفوز او حتى التعادل مع فالنسيا لاحقا.

يذكر ان فياريال حقق هذا الموسم اسوأ بداية في تاريخه بعدما جمع ثلاث نقاط من مباريات الست الاولى، لكنه استعاد توازنه مؤخرا ووجد طريقه الى الشباك في 14 مناسبة خلال مبارياته الاربع الاخيرة.

وحافظ مايوركا على سجله الخالي من الهزائم على ملعبه مسجلا فوزه السادس من اصل ست مباريات خاضها على "اونو ستاديوم" وذلك بفوزه المتأخر على الميريا بثلاثة اهداف للاوروغوياني غونزالو كاسترو (49 و90) وفيكتور (90)، مقابل هدف لدافيد رودريغيز (76).

وتغلب خيتافي على مضيفه اسبانيول بهدفين لفرانسيسكو كاسكويرو (79) وبدرو ريوس (90)، فيما تعادل خيريس مع ضيفه خيخون.

- ترتيب فرق الصدراة:

1- ريال مدريد 28 نقطة من 11 مباراة

2- برشلونة 27 من 11

3- اشبيلية 25 من 11

4- ديبورتيفو لا كورونيا 22 من 11

5- فالنسيا 21 من 10

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg