جميع المباريات

إعلان

بطولة انكلترا: ليفربول يتابع مسلسل نزيف النقاط

ستيفن جيرارد لاعب ليفربول (يمين) في صراع مع غاريث

لندن (ا ف ب) - تابع ليفربول مسلسل نزيف النقاط فسقط في فخ التعادل مع ضيفه مانشستر سيتي 2-2 السبت على ملعب انفيلد وامام 44164 متفرجا في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

والتعادل هو الثاني على التوالي لليفربول على ارضه مقابل 5 هزائم وستة انتصارات، بعد التعادل الاول مع برمنغهام 2-2 في المرحلة الماضية علما بانه الاول على ارضه منذ مباراته المثيرة مع ارسنال في نيسان/ابريل الماضي التي انتهت بتعادلهما 4-4.

وبقي ليفربول سابعا بعدما رفع رصيده الى 20 نقطة بفارق 10 نقاط عن تشلسي المتصدر الذي يلعب مع ولفرهامبتون لاحقا، ما يعني تلاشي اماله في احراز اللقب الذي يبحث عنه منذ عام 1990. اما مانشستر سيتي فعزز موقعه في المركز السادس برصيد 21 نقطة بفارق الاهداف خلف استون فيلا الخامس والذي يحل ضيفا على بيرنلي لاحقا.

وخاض ليفربول المباراة الثانية على التوالي في غياب هدافه الدولي الاسباني فرناندو توريس بداعي الاصابة.

ولم ترق المباراة الى المستوى الجيد في الشوط الاول، بيد ان الامور تغيرت كليا في الثاني الذي شهد تسجيل 4 اهداف وتحديدا بعد افتتاح ليفربول للتسجيل عبر المدافع الدولي التشيكي مارتن سكرتيل في الدقيقة 50 بضربة رأسية اثر ركلة ركنية.

وتحسن اداء مانشستر سيتي بعد الهدف ونجح في ادراك التعادل عبر مهاجمه الدولي التوغولي ايمانويل اديبايور بضربة رأسية من ركلة ركنية اسكنها الزاوية اليسرى للحارس الاسباني خوسيه رينا (69).

ومنح ستيفن ايرلند التقدم للضيوف عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من شون رايت فيليبس فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار رينا (76)، لكن ليفربول لم يتأخر في ادراك التعادل وتحديدا بعد دقيقة واحدة عندما استغل الاسرائيلي يوسي بنعيون تسديدة للفرنسي دافيد نغوغ فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي.

ويلعب لاجقا ايضا برمنغهام مع فولهام،وهال سيتي مع وست هام، وسندرلاند مع أرسنال، ومانشستر يونايتد مع ايفرتون.

وتختتم المرحلة غدا الاحد فيلعب بولتون مع بلاكبيرن،وتوتنهام مع ويغان، وستوك سيتي مع بورتسموث.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 30 نقطة من 12 مباراة

2- ارسنال 25 من 11

3- مانشستر يونايتد 25 من 12

4- توتنهام 22 من 12

5- استون فيلا 21 من 12

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg