جميع المباريات

إعلان

دورة باريس بيرسي: دافيدنكو وفيرداسكو الى ثمن النهائي

نيكولاي دافيدنكو يواجه بناجمين بيكر

باريس (ا ف ب) - تأهل الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف سادسا الى الدور الثالث من دورة باريس بيرسي الدولية في كرة المضرب، اخر الدورات التسع الكبرى لهذا الموسم التي تبلغ قيمة جوائزها 75ر2 مليون يورو، بفوزه على الالماني بنجامين بيكر 6-2 و6-1 الثلاثاء.

وبلغ الدور ذاته الاسباني فيرناندو فيرداسكو المصنف سابعا بفوزه على الايطالي اندرياس سيبي 6-7 (3-7) و6-4 و6-4.

واقترب دافيدنكو من ضمان المشاركة في بطولة الماسترز التي تضم الثمانية الاوائل في العالم وتقام في لندن اواخر الشهر الجاري.

ويلتقي دافيدنكو في مباراته المقبلة الكرواتي ايفو كارلوفيتش او السويدي روبن سودرلينغ التاسع واحد منافسيه على احدى البطاقتين المتبقيتين للمشاركة في بطولة الماسترز، حيث سيضمن الروسي تأهله في حال بلوغه نصف النهائي في دورة باريس بيرسي.

يحتل دافيدنكو المركز السابع في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، ويأتي سودريلينغ في المركز العاشر، في حين كان فيرداسكو يحتل المركز الثامن قبل هذا الفوز الذي من خلاله ازاح 2 من منافسيه هما التشيكي راديك ستيبانيك والكرواتي مارين سيليتش.

وتغلب ايضا الفرنسي جو ويلفريد تسونغا على البرت مونتانيس 6-1 و7-5.

وضمن السويسري روجيه فيدرر والاسباني رافايل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني اندي موراي والارجنتيني خوان مارتن دل بوترو والاميركي اندي روديك المصنفون في المراكز من الاول حتى السادس على التوالي المشاركة في بطولة الماسترز حتى الان.

وفي الدور الاول، فاز الاسباني نيكولاس الماغرو على السويدي ماركو شيودينيللي 6-2 و6-4، والفرنسي جوليان بينيتو على الالماني ستانيسلاس فافرينكا 6-3 و6-4، والفرنسي ارنو كليمان على الاسباني فيليسيانو لوبيز 6-3 و6-1، والارجنتيني خوان موناكو على الفرنسي جيرمي شاردي 7-6 (8-6) و7-5، والفرنسي دافيد غويز على ستانيسلاس فافرينكا 6-3 و6-4.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg