جميع المباريات

إعلان

دورة بال: فوز ساحق لديوكوفيتش على هنريتش بمجموعتين نظيفتين

الصربي نوفاك ديوكوفيتش

بال (سويسرا) (ا ف ب) - اكتسح الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا منافسه التشيكي يان هنريتش 6-صفر و6-صفر الخميس وتأهل الى الدور ربع النهائي من دورة بال السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 755ر1 مليون يورو.

وهي المرة الاولى التي يسقط فيها لاعب من النخبة التشيكية بهذه النتيجة، علما بان هنريتش نفسه تغلب على الارجنتيني دافيد نالبانديان 6-1 و6-صفر في نصف نهائي دورة كوينز الانكليزية عام 2008.

وهي المرة الثانية التي يحقق فيها ديوكوفيتش الفوز بمجموعتين نظيفتين (6-صفر و6-صفر) بعد الاولى على البريطاني اندي موراي قبل عامين، لكن الاخير صار اليوم منافسا قويا بين اللاعبين الاوائل حيث يحتل حاليا المركز الرابع عالميا.

واستفاد ديوكوفيتش (68 فوزا مقابل 18 خسارة هذا الموسم) الذي انهى المباراة في 52 دقيقة بعد ان انقذ 3 كرات وحافظ على ارساله في المجموعة الاولى، من الاخطاء الكثيرة التي ارتكبها منافسه (40 خطأ مباشرا)، وهو سيواجه في ربع النهائي السويسري ستانيسلاس فافرينكا او الفنلندي ياركو نيمينن.

وبلغ الدور ربع النهائي الكرواتي مارين سيليتش المصنف رابعا بفوزه على الصربي فيكتور ترويكي 7-6 (9-7) و6-7 (8-10) و7-6 (8-6).

وتغلب الروسي يفغيني كوروليف على الفرنسي جيريمي شاردي الذي تجاوز امس الاميركي جيمس بلايك بعد ان حقق 20 ارسالا ساحقا، 6-4 و7-6 (7-1)، وسيقابل في ربع النهائي السويسري روجيه فيدرر الذي سبقه الى هذا الدور وتفرغ لحضور مباراة بال السويسري مع سسكا صوفيا البلغاري هذا المساء ضمن مسابقة يوروبا ليغ لكرة القدم.

وفاز السويسري ماركو كيودينيللي على مواطنه ميكايل لامر 2-6 و6-3 و6-3 وبلغ ربع النهائي للمرة الثانية خلال 6 اسابيع بعد الاولى في دورة بانكوك، محققا فوزه التاسع مقابل 11 خسارة هذا الموسم قبل ان يواجه الفرنسي ريشار غاسكيه الذي تغلب على الاميركي جون ايسنر 4-6 و7-6 (11-9) و6-2 في الدور المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
الزمالك

الزمالك

4

مقاعد بدلاء الزمالك: محمد صبحي و جيفرسون كوستا ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg