جميع المباريات

إعلان

المولد ومعاذ يلجآن للعلاج بسبب الاجهاد

حسن معاذ

حسن معاذ

السعودية - (محمد جابر):

توجه ثنائي فريق الشباب زيد المولد وحسن معاذ الأربعاء إلى غرفة العلاج لشعورهما بكدمة في المفصل نتجت عن الإرهاق والجهد في الفترات الماضية.حيث لم يمنح المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لاعبيه فرصة للراحة.

وأقام تدريباً تكتيكياً لهم أمس استعداداً لملاقاة الرياض بعد غد ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد, فيما أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الاتفاق الثلاثاء وانتهت بالفوز الشبابي (4/1) مراناً خفيفاً.

وأعطت الإدارة الشبابية لاعبيها دفعة معنوية مهمة بتسليمهم أمس مكافأة فوزهم على الاتفاق بواقع 3500 ريال لكل منهم.

من جانب آخر, اهتمت الجماهير الشبابية بحضور مدرب فريق الهلال البلجيكي إيريك جيريتس, لمباراة فريقها أمام الاتفاق, مطالبة باتشيكو بالتنبه كثيراً لأوضاع الهلال الفنية والاستفادة من بعض الثغرات الهلالية مع قرب مباراة الفريقين في دوري زين للمحترفين حيث ستقام في 3 ديسمبر المقبل.

إلى ذلك, زار اللاعب الدولي السابق فهد المهلل عصر أمس فريق درجة الناشئين الكروي بالنادي وشارك اللاعبين الصغار مناورة أقاموها, دعماً لهم قبل دخولهم في معمعة الدوري، وقال "على الرغم من خروج الفريق قبل أيام من نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي بعد أن حققوا نتائج ومستويات رائعة, إلا أن روحهم المعنوية كانت عالية, وأتمنى ألا يقلق الشبابيون كثيراً على مستقبل فرقهم السنية فلديهم كثير حسبما رأيته بنفسي".

على صعيد متصل, اختتمت الأربعاء حملة نادي الشباب الرابعة للتبرع بالدم لصالح حجاج بيت الله الحرام التي استمرت لـ3 أيام، بعدما وصل عدد المتبرعين إلى قرابة الـ150 متبرعاً.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg