جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: بني ياس يتابع مسلسل مفاجآته ويصعد الى المركز الثالث

يللاكورة

دبي (ا ف ب) - تابع بني ياس الصاعد حديثا مسلسل مفاجآته بعد فوزه على مضيفه عجمان 4-2 الجمعة في المرحلة الخامسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

والفوز هو الثالث على التوالي لبني ياس الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الان، فارتفع رصيده الى 11 نقطة وصعد الى المركز الثالث موقتا بفارق نقطة واحدة امام الجزيرة الذي يلعب مع الامارات غدا في ختام المرحلة.

ويدين بني ياس بفوزه الى مهاجمه العاجي موديبو ديارا الذي سجل ثلاثة اهداف في مرمى فريقه السابق فرفع رصيده الى خمسة اهداف احتل بها المركز الثالث في ترتيب الهدافين بمشاركة لاعب الوحدة البرازيلي اندريه لوسيانو بنغا.

وافتتح بني ياس التسجيل عندما ارسل عامر عبد الرحمن كرة من ركنية قابلها ديارا برأسه ووضعها في مرمى الحارس حسين الحربي (25).

وادرك عجمان الذي كان يسعى لتحقيق فوزه الاول هذا الموسم، التعادل بعد كرة طويلة من عبد الرحمن ابراهيم حولها المغربي طارق السكيتيوي بطريقة رائعة في مرمى الحارس ايوب عمر (37).

وتقدم بني ياس مجددا عبر ديارا الذي استفاد من عرضية السنغالي بابا جورج (53) قبل ان يعزز الاخير تقدم فريقه بهدف ثالث بعدما لمح الحارس الحربي متقدما من مرماه ليسدد كرة من 40 مترا سكنت مرمى عجمان (71).

وقلص عجمان الفارق اثر ركنية لعبها الايراني جواد كاظميان وارتقى لها سالم عبيد برأسه مسجلا الهدف الثاني لفريقه (81).

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رضا عبد الهادي من عجمان (86) وحسن زهران من بني ياس (88)، واكمل ديارا تالقه بتسجيل الهدف الشخصي الثالث والرابع لفريقه برأسه مستفيدا من ركنية عبد الرحمن (90).

وبقي عجمان في المركز الاخير بدون أي نقطة بعدما تعرض لخسارته الخامسة على التوالي.

وصعد النصر الى المركز السادس بعد فوزه على ضيفه الوصل بثلاثة اهداف للايراني ايمان موب علي (12 و32 ) والاكوادوري كارلوس تينوريو (53) مقابل هدف سجله البنمي بالاس بيريز (44).

ورفع النصر رصيده الى 6 نقاط، في حين اصبح الوصل تاسعا بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg