جميع المباريات

إعلان

ألبرت كوستا يرى "من الصعب للغاية" أن تفوز أسبانيا بميداليات في التنس

نادال

نادال

د ب أ :

اعتبر المدير الرياضي للاتحاد الأسباني للتنس ألبرت كوستا إنه من"الصعب للغاية" حصول اسبانيا علي ميدالية فى التنس في غياب رافاييل نادال عن المشاركة في دورة لندن الأولمبية في اللحظات الأخيرة.

وقال لاعب التنس السابق بعد إجراء قرعة البطولة التي أجريت الخميس بمجموع ملاعب ويمبلدون الشهير ، الذي يستضيف المباريات اعتبارا من  السبت المقبل"كنا نعرف أن الأمر سيكون صعبا وأننا لو أردنا الحصول على ميدالية ، فإن ذلك سيكون من الصعب للغاية".

وتضع أسبانيا آمالها في ديفيد فيرير المرشح الرابع ، الذي يستهل مشواره أمام الكندي فازيك بوبيسيل ، فيما يلعب مواطناه نيكولاس ألماجرو مع الصربي فيكتور ترويكي وفيرناندو فيرداسكو مع الأوزبكي دينيس إستومين.

وفي منافسات السيدات تبرز أنابيل ميدينا جاريجس ، المصنفة 35 عالميا ، التي تستهل مشوارها أمام البلجيكية يانينا ويكماير ، وكارلا سواريز المصنفة 45 ، التي تواجه اختبارا صعبا منذ البداية أمام الأسترالية سامانثا ستوسور.

وأضاف كوستا "كل المباريات صعبة. لو رأى أحدهم القرعة ، سيجد أن كل اللاعبين جيدين للغاية. لذا الأمور ستكون صعبة بالفعل ، خاصة وأنها على أرضية عشبية".

وغاب نادال ، الحائز على الميدالية الذهبية في دورة بكين عام 2008 والمصنف الثالث عالميا ، في اللحظات الأخيرة بسبب الإصابة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للتنس الأسباني خوان مارجيتس "من الواضح أنه يتعين علي أسبانيا الآن الثقة في قيادة ديفيد فيرير".

وأضاف "النتائج تقف في صفه. إنه لا ينال حظه من الشهرة ربما بسبب وجود نادال ، لكنه المصنف الخامس عالميا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

3 0
ألافيس

ألافيس

68

تمريرات بين لاعبي ألفيس وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg