جميع المباريات

إعلان

علي طريقة إبرا.. سيلفا: ليس لدي سبب للرحيل عن باريس سان جيرمان

تياجو سيلفا

صورة ارشيفية - تياجو سيلفا

باريس، (إفي):

يشعر لاعب كرة القدم البرازيلي تياجو سيلفا "بالإطراء" لسعي برشلونة للحصول على خدماته، لكنه يؤكد "عدم وجود أي سبب" لرحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي رفع راتبه إلى 12 مليون يورو سنويا في عقده الذي يمتد حتى عام 2017.

وفي مقابلة نشرتها اليوم الخميس صحيفة (ليكيب) الرياضية الفرنسية، تحدث تياجو عن "التكهنات" التي انتشرت في الأسابيع الأخيرة عن نية برشلونة في التعاقد معه، قائلا إنه شعر "بالإطراء" لأن ذلك يعني أن العملاق الكتالوني يقدر عمله وأداء باريس سان جيرمان.

وأعرب تياجو عن "سعادته" بوجوده في باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أن نادي العاصمة الفرنسية هو الآخر سعيد معه "لذلك لا يوجد هناك أي سبب لمغادرة السفينة".

وبعد أن أشاد بمجهود رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، والذي يعتبره بمثابة "صديق" له، قال إنه يؤمن "كل يوم أكثر" بمشروع الخليفي الذي يهدف لجعل باريس جيرمان أحد أندية النخبة الأوروبية.

واعترف بأنه يشعر "بخيبة أمل" لرحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن قيادة فريق العاصمة الفرنسية من أجل تدريب ريال مدريد، وذلك لأنه قد نضج على يديه في ميلان الإيطالي ولأنه يعرفه جيدا، لكنه أبدى ثقته بخليفته لوران بلان.

وفي هذا السياق قال "بلان كان مدافعا عظيما وعليه سوف تزيد تعليماته لنا نحن المدافعين".

كما أعرب عن أمله في بقاء المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وردا على سؤال حول ما إذا كان باريس سان جيرمان قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا، قال البرازيلي إنه يعتقد أن الفريق كان على وشك ذلك بالفعل في الموسم الماضي: "كنا على مقربة من الإطاحة برشلونة" في الدور ربع النهائي.

وأضاف "سنقدم موسما رائعا. وأعتقد نعم، يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وبدا قائد المنتخب البرازيلي راضيا جدا عن فوز فريق بلاده ببطولة كأس القارات على حساب اسبانيا، وهكذا استعاد المشجعون ثقتهم بالمنتخب، حيث قال "كان هناك بعض المشجعين الذين قللوا من احترام المنتخب في الأوقات الأخيرة. وعليه كان ينبغي تغيير هذا الأمر وبالفعل استطعنا العودة إلى عهدنا كما في السابق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg