جميع المباريات

إعلان

إنييستا: تجاوزنا هزيمتي أتلتيكو وغرناطة وعيننا على لقب كأس الملك

اندريس انييستا

إنييستا نجم فريق برشلونة

 (إفي):

 أكد أندريس إنييستا نجم وسط برشلونة اليوم أن برشلونة سيدخل نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا غدا وفي ذهنه رفع الكأس للمرة الـ27 فقط، وبدون الالتفات إلى هزيمتي أتلتيكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وغرناطة في الدوري الإسباني.


وقال إنييستا في مؤتمر صحفي عشية النهائي المرتقب بملعب ميستايا "إنها مباراة نهائية، لقب، بطولة أخرى، 90 دقيقة فحسب"، معترفا في الوقت ذاته بأهمية هذه المباراة بالنسبة لأبناء كتالونيا حيث قال "خروجنا من دوري الأبطال جعل موقفنا دقيقا للغاية".

إلا أنه عاد وأبرز أنه وزملاءه سيقدمون مستوى جيد غدا، بغض النظر عن المشاعر السلبية التي سادت أجواء الفريق على مدار الأيام الماضية.

وأوضح "نرغب في رفع كأس الملك لذا يتعين علينا تقديم أفضل ما نستطيع. الفريق قادر على فعل هذا، وعلى اللعب بشكل جيد أيضا من أجل الفوز والفرحة ومن أجلنا ولأجل المشجعين وذوينا".

كما أصر إنييستا على الدفاع عن كفاءة وإخلاص اللاعبين الذين توجوا بكل شيء ليبدوا بعد ذلك أنهم فقدوا جزءا من قدراتهم التنافسية، بقوله "من الخارج قد يبدو أن هناك مشكلة في الأداء، لكن هذا ليس حقيقة. نحن أول من ننتقد أنفسنا، لا نبعد عنا المسئولية، ولكن أحيانا لا تخرج الأمور كما نريد. هذه هي الرياضة، عندما كنت تفوز وتضحك، غيرك كانوا يبكون. لا يمكن الفوز دائما".

وقال الرسام "بالنسبة لي، ما تعلمته من كرة القدم الاحترافية هي عدم الكف عن المحاولة أبدا، فعندما تخسر عليك أن تذهب للمنزل وتنام وتبدأ يوم جديد، تبكي في البداية لكن تنهض بعدها وتواصل الطريق".

وأعرب عن عدم تشككه نهائيا في أداء زميله، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي "لقد وصل لمستوى جعله عندما لا يسجل هدفين، يبدو وكأنه خاض مباراة سيئة".

ويتصارع الغريمان التاريخيان برشلونة وريال مدريد غدا الأربعاء على لقب الكأس الذي يبدو أسهل لهما هذا الموسم من الفوز بالليجا حيث يحتل الريال والبرسا المركزين الثاني والثالث على الترتيب خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.

كما يحظى الريال بفرصة أفضل للمضي قدما في دوري الأبطال بينما انتهت آمال الكتالوني عند الدور ربع النهائي بعد خروجه على يد أتلتيكو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg