جميع المباريات

إعلان

إنييستا: علينا التحلي بالشجاعة في البيرنابيو

اندرياس انيستا - برشلونة ومالاجا

إنييستا نجم برشلونة

(إفي):

 أكد أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة الإسباني اليوم، على أهمية التحلي بالشجاعة، عند مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري، من أجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

وأوضح إنييستا في مؤتمر صحفي اليوم قائلا "علينا أن نتحلى بالشجاعة في البرنابيو. وإذا لم نفعل ستكون العواقب سيئة، لأنه ملعب يجب تقديم الأفضل عليه، وعندما أحرزنا نتائج جيدة هناك، كان بسبب جرأتنا، ولا يمكننا العودة إلا الديار بعد المباراة والتفكير في أننا كان ينقصنا فعل شيء".

وأضاف "دائما ما كانت مباراتنا على البرنابيو في الليجا، من أجل الصراع على اللقب، وهذه المرة سنذهب وريال مدريد هو الأقرب لحصد البطولة".

وأضاف "لا استطيع استيعاب عدم ثقة جماهير البرسا، في قدرتنا على الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو، وإذا كان الفريق قد فاز بشيء في الأعوام الماضية، سيكون ثقة الجماهير فيه".

وأكد "الرسام" على أهمية تلافي الأخطاء في الفترة القادمة، خاصة وأنها ستكون حاسمة في تحديد مسيرة الفريق في البطولات المختلفة، وقال "إذا أردنا الفوز فعلينا تقديم مباراة تقترب من الكمال، وهو ما سنذهب من أجله".

وأعرب لاعب وسط البرسا، عن كامل ثقته في الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني للفريق، مشيرا إلى أنه يرغب في بقائه على مقاعد إدارة الفريق الكتالوني لفترة أكبر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg