جميع المباريات

إعلان

لغة الأرقام تنصف ريال مدريد أمام برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة التي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، في إطار مواجهات الدوري الإسباني والتي سيستضيفها ملعب سنتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من المسابقة.

الأرقام تتحدث

تعد منافسة اليوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة حاسمة بشكل كبير في التفوق النفسي للفريقين خلال مشوارهما المرتقب في بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن المسابقات مازالت في البداية.

وظهر تفوق ريال مدريد في عدة أرقام على يبرشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو، خلال المواجهات التي خاضها الثنائي في دوري أبطال أوروبا، كما أظهرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

يتفوق برشلونة في المسافة التي قطعها لاعبيه والمقدرة بـ113 كيلومترًا كمتوسط خلال المباراة الواحدة، بينما قطع لاعبو ريال مدريد 108 كيلومترًا كمتوسط للمباراة الواحدة، وهو ما يعكس تفوق الفريق من جانب الضغط المبذول خلال المباريات.

وبلغ متوسط استحواذ ريال مدريد على الكرة 51.67% مقابل 50.6% لبرشلونة، الأمر الذي انعكس على عدد التمريرات والتي تفوق فيها أيضًا الفريق الملكي بواقع 1393 تمريرة صحيحة من أصل 1564 تمريرة، أي بتفوق مقداره 88.6%.

ووصل معدل تمريرات برشلونة الصحيحة إلى 1216 من أصل 1397 تمريرة، أي بواقع نسبة 85.3%، وهو ما يعكس تفوق ريال مدريد في دقة التمريرات بالإضافة إلى الاستحواذ على الكرة.

واستمر تفوق ريال مدريد بالجانب الهجومي، حيث تمكن فريق العاصمة من صناعة 162 أكثر من برشلونة الذي صنع 121 فرصة، وأحرز الفريق الكتالوني 10 أهداف في دوري الأبطال، مقابل 8 لصاحب الأرض في مواجهة الليلة.

وواصل ريال مدريد في تقديم مستوياته المتميزة في استرداد الكرة، حيث نجح أبناء كارلو أنشيلوتي في استرداد الكرة 110 مرة، بواقع 36.6 للمباراة الواحدة، وفي الجانب الآخر، استرد برشلونة الكرة 99 مرة، بواقع 33 استرداد للقاء.

ويدخل برشلونة المباراة وهو في صدارة الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في الوصافة برصيد 24 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg