جميع المباريات

إعلان

مبابي: كنت أعلم أنني سألعب للريال يومًا ما.. وأريد أن أكون ذروة تاريخه

مبابي

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

أعرب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد، عن بالغ سعادته بالانضمام لصفوف الفريق، الذي حقق حلم طفولته الذي تمنى أن يحدث يومًا ما.

وكان ريال مدريد قدم كيليان مبابي بشكل رسمي أول أمس الثلاثاء، من خلال مؤتمر رسمي عقده في ملعب سانتياجو برنابيو.

شاهد لحظة دخول مبابي ملعب سانتياجو برنابيو

وقال مبابي في تصريحات عبر Real madrid TV نقلتها صحيفة ماركا: "اللعب لريال مدريد؟ هذا يعني الكثير بالنسبة لي، لسنوات عديدة، منذ أن كنت طفلاً، كان لدي حلم باللعب لريال مدريد، ثم كان ذلك هدفًا، لأنه عندما كنت محترفًا كان لدي دائمًا هدف الوصول إلى هنا، والآن لدي حلم آخر، أن أكون ذروة تاريخ هذا النادي، الأفضل في العالم، أريد أن أقدم كل شيء من أجل هذا القميص وهذه الشارة".

أضاف: "إنه أمر لا يصدق، الدخول هنا، في غرفة أفضل ناد في العالم، هو متعة وشرف لي، أتطلع إلى رؤية الجميع، اللاعبين، وخوض المباريات".

واصل: "فلورنتينو بيريز؟ إنه شخص مهم للغاية بالنسبة لي؛ منذ اليوم الأول وثق بي وساعدني وعائلتي، هذا يمس قلبي مباشرة، سأفعل كل شيء، داخل وخارج الملعب، لإسعاده".

تابع: "أتذكر أنني كنت طفلًا وكان لدي حلم الوصول إلى مدريد، لم أفكر في اللعب، كنت أفكر فقط في رؤية اللاعبين، إنه أمر لا يصدق أنه بعد أكثر من 10 سنوات بقليل، أنا هنا، لقد كان حلمًا والآن أصبح حقيقة".

شدد: "أنا سعيد جدًا، تمكنت من مقابلة زيدان وكريستيانو، اللذين أتحدث إليهما دائمًا، لقد كان من دواعي سروري".

أوضح: "شاهدت جميع المباريات مع إخوتي وأصدقائي، وقلت لنفسي إنه في يوم من الأيام سأكون أنا، والآن هو يومي، أنا لاعب في ريال مدريد وأنا سعيد للغاية، أفكر في كل الرحلة التي قمت بها للوصول إلى هنا وأنا متحمس للغاية".

أشار: "كنت أعلم أنني سألعب هنا يومًا ما، لذا أردت أن أتعلم اللغة الإسبانية وأن أكون مستعدًا للتكيف بشكل أسرع مع النادي والثقافة الإسبانية، أعتقد أن ذلك سيساعدني على التكيف".

وأتم مبابي: "مرحبًا يا مشجعي مدريد، أنا سعيد جدًا لكوني لاعبًا في ريال مدريد، شكرًا لكم على كل المودة والحب الذي منحتموني إياه منذ اليوم الأول، قبل وقت طويل من التوقيع، هذا يذهب مباشرة إلى قلبي، سأمنحكم حياتي لأجل هذه الشارة وهذا النادي.. هلا مدريد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg