عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الإصابات تزعج هانسي فليك قبل أيام من انطلاق الدوري الإسباني

هانزي فليك

هانسي فليك المدير الفني لبرشلونة

يواجه هانسي فليك المدير الفني لنادي برشلونة، عدة مشاكل خلال الفترة الحالية، ما قبل بداية الموسم من بطولة الدوري الإسباني، وتكمن الأزمات التي يعاني منها الفريق وجود عدد كبير من الإصابات التي ضربت عددًا من اللاعبين المؤثرين.

ويسعى هانسي فليك لحل أزمة غياب بعض اللاعبين عن صفوف الفريق، عن طريق استقدام عدد من مواهب اللاماسيا، بينما تحاول إدارة برشلونة على قدر المستطاع في ملف الصفقات.

رونالد أراخو

تأتي المشكلة الأولى لهانسي فليك في إصابة مدافعه أراخو في أوتار ركبته بالقدم اليمنى، حيث خضع الأوروجوياني لعملية جراحية عقب عودته من بطولة كوبا أمريكا ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة أربعة أشهر.

بيدري

تعرض بيدري إلى التواء داخلي في ركبته اليسرى، وذلك بعد أن أصيب في كأس أمم أوروبا، ويسير اللاعب على خطته العلاجية والتأهيلية في الوقت الحالي للعودة في أسرع وقت للانضمام لصفوف البلوجرانا.

جافي

تعرض جافي لاعب وسط برشلونة إلى تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى في وقت سابق، ومن المرجح أن يعود اللاعب إلى تدريبات الفريق بعد شهرين.

فرينكي دي يونج

واجه دي يونج أزمة كبيرة بتعرضه لإلتواء في كاحل قدمه اليمنى، حيث غاب اللاعب عن كأس أمم أوروبا ويواصل الهولندي برنامجه الطبي من أجل التعافي سريعًا.

ويخوض برشلونة مباراته الأولى أمام فالنسيا السبت المقبل الموافق 17 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg