جميع المباريات

إعلان

تقارير: فليك يرفض كانتي في برشلونة ويتمسك بلاعبيه الشباب

كانتي

نجولو كانتي

أكدت تقارير رفض هانسي فليك المدير الفني لنادي برشلونة التعاقد مع نجولو كانتي لاعب اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية، ويفضل المدرب الألماني الاستعانة باللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي برشلونة قد تحرك من أجل التعاقد مع نجولو كانتي وحصل على موافقة وكلاؤه، في ظل رغبة الفرنسي في العودة من جديد إلى أوروبا، إلا إن هانسي فليك رفض الصفقة في اللحظات الأخيرة.

ويريد فليك منح لاعبيه الشباب فرصة أكبر للمشاركة ورؤيتهم، حيث يفضل المدرب الألماني اللاعبين الشباب من أجل الحصول على العديد من المميزات التي يمتلكونها، والتي منها قدرتهم على مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة دون إجهاد.

كانت قد انتشرت عدة أنباء تتعلق باحتمالية انتقال كانتي إلى صفوف وست هام الإنجليزي خلال الصيف الجاري، وذلك عقب حديث الفرنسي في وقت سابق عن أن آماله في العودة إلى أوروبا من جديد لم تنفذ بعد، إلا إن الصفقة لم تتم.

وقدم نجولو كانتي أداءًا مميزًا رفقة فرنسا خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا 2024، حيث تواجد في 6 مباريات بواقع 513 دقيقة، وحصد جائزة أفضل لاعب بالمباراة مرتين أمام النمسا وهولندا بدور المجموعات.

وشارك كانتي مع اتحاد جدة بالموسم الماضي في 44 مباراة بواقع 3822 دقيقة، نجح في تسجيل 4 أهداف، بينما قدم 6 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا

الأولى للعرب.. الجزائرية كايليا نمور تتوج بذهبية الجمباز في أولمبياد باريس

أصبحت 3 احتمالات.. من يواجه منتخب مصر لليد في ربع نهائي أولمبياد باريس؟

تقارير: روكي يرفض عرض الهلال ويفضل البقاء في برشلونة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg