جميع المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة يثق في قدرته على ضم أولمو

داني أولمو لاعب منتخب إسبانيا

داني أولمو

أكدت تقارير على اقتراب داني أولمو لاعب وسط لايبزيج ومنتخب إسبانيا، من الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن فريق البلوجرانا يضع نجم لاروخا ضمن أولوياته.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أولمو ونيكو ويليامز يمثلان أهمية كبيرة لإدارة برشلونة لضم الثنائي خلال فترة الانتقالات الجارية، وينظر الجميع داخل برشلونة أن اللاعبين هما أساس مشروع هانسي فليك مدرب الفريق.

ويثق خوان لابورتا في قدرته الشرائية على ضم نيكو ويليامز من أتليتيك بلباو وداني أولمو على الرغم من عدم وجود تقدم في المفاوضات حتى اللحظة الجارية.

وصرح ماركو روز مدرب فريق لايبزيج قائلًا: "ليس لدينا أي أخبار بخصوص داني أولمو ، لكن نعمل مع المسؤولين لإيجاد حلول في كافة الاتجاهات".

وعلم مسئولو لايبزيج برغبة أولمو في المغادرة نحو برشلونة، وحددوا 60 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب الممتد تعاقده مع الفريق الألماني حتى 2027.

وشارك أولمو في 25 مباراة مع لايبزيج بالموسم المنقضي بواقع 1715 دقيقة، ونجح في تسجيل 8 أهداف، وتمكن من صناعة 5 أهداف، وبرز اسم اللاعب خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو الأخيرة بعد تعرض بيدري للإصابة.

اقرأ أيضًا

"الاتحاد الدولي ظلمني وحقي عند الله".. إيمان خليف تخرج عن صمتها بعد أزمتها في الأولمبياد

صدارة مصرية.. ترتيب صناع الأهداف في منافسات اليد بأولمبياد باريس 2024

قائد باراجواي بعد الخسارة أمام مصر: هذه هي كرة القدم.. وسعداء بمشوارنا في أولمبياد باريس 2024

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg