جميع المباريات

إعلان

برشلونة يفتح للريال باب الصدارة بتعادل مغلف بالملل أمام إشبيلية في الليجا

برشلونة وإشبيلية

جانب من المباراة

تعادل إشبيلية مع برشلونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "الليجا" على ستاد رامون سانشيز بيزخوان.

ورفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب ويأتي من خلفه ريال مدريد برصيد 62 نقطة قبل خوض مباراة الجولة ذاتها.

وفي المقابل رفع إشبيلية رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

ودخل الفريقان المباراة بتشكيل مكون من:

تشكيل إشبيلية: فاسليك، خيسوس نافاس، دييجو كارلوس، كوندي، ريجليون، فيرناندو، جوردان، أوليفر، أوكامبوس، منير حدادي، دي يونج.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن، نيلسون سيميدو، كليمو لانجليه، جيرار بيكيه، خوردي ألبا، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، أرتور فيدال، سواريز، ليونيل ميسي، برايتويت.

أحداث المباراة

وجاء التهديد الأول للمرمى في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة من خلال كوندي الذي استغل كرة عائدة من دفاع برشلونة وصوبها على المرمى لتمر بجوار القائم الأيمن للحارس تير شتيجن.

وحصل ليونيل ميسي على خطأ على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 21 وتولى تنفيذها ببراعة، ليقوم كوندي بابعادها إلى ضربة ركنية قبل أن تدخل إلى المرمى.

وضاعت على برشلونة هجمة مركبة بعدما انطلق ميسي في كرة مرتدة من العمق ثم قطعت الكرة قبل أن تصل سواريز الذي لعب بالعرض لتسقط الكرة من يد فاسليك لكنه أبعدها بكعب القدم قبل أن يسددها برايتويت في الشباك، ثم ابعد الدفاع الكرة لتذهب إلى راكيتيتش الذي صوب من خارج منطقة الجزاء كرة بجانب القائم.

ودخل ليونيل ميسي في مشادة مع لاعب إشبيلية بالوقت الضائع من الشوط الأول، حيث إلتقطت الكاميرا وجود احتكاك بين الأرجنتيني ولاعب اشبيلية ثم حدثت المشادة.. والحكم يشهر بطاقتين صفراء لبوسكيتس من برشلونة وفيرناندو من اشبيلية.

وضرب إشبيلية دفاع برشلونة بالكامل وحصل منير الحدادي على الكرة في الجانب الأيسر بالدقيقة 57 واستطاع أن يسدد كرة رائعة لكن تير شتيجن استطاع أن يتصدى لها ببراعة.

ولم يظهر برشلونة بأي علامة للخطورة تجاه المرمى في الربع ساعة الأول من شوط المباراة الثاني، واستطاع إشبيلية أن يستخدم الهجمات المرتدة بشكل رائع لتهديد مرمى برشلونة.

وواصل ميسي محاولاته نحو المرمى من خلال الركلات الثابتة، وفي الدقيقة 73 صوب كرة رائعة أبعدها فاسليك بأطراف الأصابع إلى ضربة ركنية.

وسنحت فرصة خطيرة أمام سيرج ريجيليون في الدقيقة 90+1 من متابعة على كرة في منطقة الجزاء لكنه سددها ضعيفة في يد تير شتيجن.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليكون أمام ريال مدريد فرصة الصعود للقمة بجانب برشلونة في حالة الفوز على ريال سوسييداد الأحد المقبل خارج الأرض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg