جميع المباريات

إعلان

فالفيردي: الفوز بالدوري يمثل "طاقة هائلة" قبل مواجهة ليفربول

إرنستو فالفيردي

فالفيردي

أكد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه قد يجري بعض التغييرات على تشكيلة الفريق خلال مباراته المرتقبة غدا السبت أمام ليفانتي في الدوري الإسباني رغم التركيز التام للفريق على حسم لقب المسابقة المحلية غدا.

ويستضيف برشلونة فريق ليفانتي غدا في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة ويحتاج إلى تحقيق الفوز فيها لحسم لقب المسابقة بغض النظر عن نتائج أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في جدول الدوري.

ويتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة بفارق تسع نقاط أمام أتلتيكو مدريد قبل آخر أربع مباريات لكل منهما كما يتفوق برشلونة في نتيجة المواجهة المباشرة مع أتلتيكو ما يجعله بحاجة لثلاث نقاط فقط من أجل التتويج بلقب الدوري بغض النظر عن نتائج باقي المباريات المتبقية.

وقد يتوج برشلونة باللقب قبل خوض مباراة الغد إذا خسر أتلتيكو مباراته أمام بلد الوليد والتي تقام في وقت مبكر غدا.

وأوضح فالفيردي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد ، أن الفوز في مباراة الغد والتتويج باللقب سيمنح الفريق طاقة هائلة عندما يلتقي ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي : "من الواضح أنه من الممكن إجراء بعض التغييرات. ولكننا نمتلك أربعة أيام قبل مباراة ليفربول. ونعلم أن الفوز بالدوري يمثل طاقة هائلة للفريق ربما أكثر مما تخلفه المباراة من إجهاد".

وعن إمكانية إجراء تغييرات كبيرة على تشكيلة الفريق في مباراة الغد إذا حسم الدوري لصالحه من خلال خسارة أتلتيكو أمام بلد الوليد قبل هذه المباراة ، أوضح فالفيردي أن أتلتيكو منافس قوي ويخوض كل مبارياته بقوة من أجل الفوز.

وأشار فالفيردي إلى أن مباراة برشلونة غدا أمام ليفانتي لها أهمية كبيرة ودلالة مهمة كما أنه لايوجد فريق يرغب في الهزيمة، موضحا أنه يسعى للفوز بها بغض النظر عن التتويج بلقب الدوري.

وأضاف : "أعتقد أننا نركز تماما على الفوز بلقب الدوري" قبل التفكير في إجراء بعض التغييرات استعدادا لليفربول.

وأكد فالفيردي أن الفريق لديه "دافع قوي" بالفعل، وأنه يتعين على الفريق عدم التفكير في أنه تحت "ضغط كبير".

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي أمام الفريق غدا هو تحقيق الفوز فيما تأتي نتائج وتبعات هذا الفوز لاحقا.

ويدرك برشلونة أن ليفربول يخوض صراعا أقوى وأصعب على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي.

وقال فالفيردي: "سيكون لدى ليفربول يوما إضافيا للراحة" في إشارة إلى أن ليفربول سيخوض مباراته بالدوري الإنجليزي اليوم الجمعة حيث يلتقي هيدرسفيلد تاون.

وعن فريق ليفانتي، قال فالفيردي إنه فريق قوي ويقدم مباريات قوية كما أنه أحرز العديد من النقاط في مبارياتته التي خاضها في الآونة الأخيرة.

وأشار: "قدم ليفانتي مباراة رائعة أمام ريال بيتيس ونتوقع أن تكون المباراة صعبة ومعقدة. لا نريد الفشل أو تأجيل الحسم لوقت لاحق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
العين

العين

- -
الهلال

الهلال

4

وتضم قائمة بدلاء العين: بو سنده، ميشيل، خالد الهاشمي، فيليبي سالوموني، أحمد برمان، جينو انفاتينو، خالد البلوشي، سيغوفيا، سنابريا، محمد عوض الله، سيكو بابا وكودجو لابا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg