جميع المباريات

إعلان

إيتو: بنيتيز يقود الإنتر أفضل من مورينيو

صامويل ايتو

الكاميروني صامويل ايتو لاعب انترناسيونالي الايطالي

برشلونة - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أكد الهداف الكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنترناسيونالي الإيطالي أن فريقه يمضي بشكل جيد حتى الآن تحت قيادة المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز ، والذي اعتبره "أفضل من جوزيه مورينيو" الذي حقق مع إنتر ثلاثية تاريخية قبل أن يتولى تدريب ريال مدريد.

وأوضح إيتو في تصريحات نقلها موقع (سبورت) الإسباني الجمعة أن "مورينيو كان يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة مع التحصين الدفاعي ، أما مع بنيتيز فإن الفريق يضغط هجوميا بكثافة ويهدد مرمى الخصم بشكل أخطر" وأشار الهداف الكاميروني الى أن "طريقة لعب بنيتيز الهجومية هيأت له مزيدا من الفرص للتسجيل عكس الموسم الماضي مع مورينيو".

وأعرب نجم برشلونة السابق عن سعادته بتسجيل أول "هاتريك" له بقميص إنتر أمام فيردر بريمن الألماني في دوري الأبطال الأوروبي (4-0)، وأشاد بمستوى فريقه حاليا رغم إعترافه أن فرقا مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد أفضل حالا منه الآن.

وتحول إيتو الى نجم الشباك الاول في إنتر هذا الموسم بعد أن سجل 11 هدفا في تسع مباريات، متفوقا على الأرجنتيني دييجو ميليتو (هدفين في 8 مباريات) والذي كان معشوق الجماهير في عهد مورينيو بينما كان الأسد الكاميروني مهمشا بعض الشئ في الجانب الهجومي.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg