جميع المباريات

إعلان

مورينيو: ربما أتوج بالدوري الإنجليزي مع يونايتد إذا تم سحب لقب 2018 من سيتي

مورينيو

جوزيه مورينيو - مدرب فنربخشة التركي

يعتقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه ما يزال يملك فرصة التتويج بالدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، إذ تم سحب لقب موسم 2017-2018 من الجار سيتي، على خلفية القضية المعروفة بمحاكمة القرن.

مورينيو الذي يتولى قيادة فنربخشة التركي هذا الموسم، على استعداد لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد مساء غدٍ الخميس ضمن الجولة الثالثة من منافسات المرحلة الرئيسية في الدوري الأوروبي.

لقاء مورينيو بمانشستر يونايتد ليس الأول منذ الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في ديسمبر 2018، لأنه درب بعدها توتنهام هوتسبير، ليهزم الشياطين الحمر في مباراة تاريخية بـ6 أهداف لواحد.

مؤتمر مورينيو قبل لقاء مانشستر يونايتد

تطرق جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي، مساء اليوم الأربعاء، إلى فترته مع مانشستر يونايتد، إذ تلقى أسئلة عدة في هذا الصدد.

وقال مورينيو: "أتمنى الأفضل لمانشستر يونايتد منذ اللحظة التي غادرت فيها.. رحلت بشعور جيد تجاه النادي والجماهير، وإذا لم تسير الأمور معهم بشكل جيد فهذا ليس شيئًا يجعلني سعيدًا".

وأضاف البرتغالي: "أمر جيد أن يحافظ مانشستر يونايتد على ثقته في تين هاج، ودعمه وإبقائه موسمًا بعد الآخر، وهذا يعني الاستقرار".

وعن الموسم الذي حل خلاله ثانيًا في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، واصل مورينيو: "أعتقد أنه ما يزال لدي فرصة الفوز بلقب 2017-2018 إذا تمت معاقبة سيتي، وحينها عليهم أن يمنحنوني ميدالية ومكافأة".

وألمح مورينيو إلى عودته إلى التدريب في الدوري الإنجليزي، بقوله: "لا ألعب معكم ألعابًا ذهنية، أعتقد أن مانشستر يونايتد لديه فريق أفضل من النتائج التي يحققها.. وسينجحون عاجلًا أم آجلًا، وأتمنى أن يحدث ذلك قريبًا قبل عودتي إلى بريميرليج".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات