جميع المباريات

إعلان

برشلونة يزور بلد الوليد وريال مدريد يبحث عن تضييق الفارق ضد مالاجا

ميسي وفرحة برشلونة

برشلونة الإسباني

مدريد  (وكالة الانباء الاسبانية):

تنطلق  السبت مباريات الجولة الـ19 من عمر الدوري الإسباني حيث يسعى فريق برشلونة المتصدر إلى توسيع الفارق مع غريمه وملاحقه ريال مدريد أو على الأقل الحفاظ عليه كخمس نقاط ، حين يحل ضيفا على ريال بايادوليد.

ويدخل برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تجاوز محنة الخروج من كأس ملك إسبانيا، حيث فاز الفريق في الجولة الماضية على إشبيلية بثلاثية بيضاء في كامب نو.

ويستقبل بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة بسعادة نبأ عودة لاعب وسطه المالي سيدو كيتا من أنجولا بعد خروج بلاده من كأس الأمم الأفريقية.

وسيأمل ريال مدريد على الجهة الأخرى في أي تعثر للمارد الكتالوني حتى يضيق الفارق مرة أخرى بفوز متوقع على ضيفه مالاجا صاحب المركز السادس عشر.

ويحاول مانويل بيليجريني مدرب الريال إخراج لاعبيه من كبوة الخسارة في الجولة الماضية أمام أتلتيك بلباو بهدف، وهو اللقاء الذي ظهر فيه هجوم النادي الملكي متأثرا بغياب الأرجنتيني جونزالو إيجواين للإصابة.

ويسعى فالنسيا صاحب 38 نقطة في المركز الثالث إلى الإبقاء على تألقه حين يحل ضيفا على تنيريفي الثامن عشر، في مباراة سهلة نظريا للزوار الذين يترقبون تعثر ريال مدريد للقبض على مركز الوصافة.

ويواجه أتلتيك بلباو السابع برصيد 30 نقطة اختبارا جديا لتأكيد أن فوزه على ريال مدريد لم يكن من قبيل الصدفة، حيث يزور ملعب رياثور معقل ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الخامس (31 نقطة).

ويحل مايوركا الرابع برصيد 33 نقطة ضيفا ثقيلا على إسبانيول ، بينما يبدو أتلتيكو مدريد مستعدا للصعود للمرة الأولى للنصف العلوي بالجدول حين يزور ملعب خيتافي الذي يسبقه بأربع نقاط.

أما إشبيلية، فيدرك بعد الهزيمة من برشلونة في الجولة الأخيرة والتراجع للمركز السادس لا يضع هامشا للخطأ حين يستضيف الميريا السادس عشر.

ومازال فياريال العاشر يبحث عن مستواه المعهود بعد الهزيمة المذلة من فالنسيا في الجولة الماضية، وهو ما سيدفعه للسعي للفوز على ريال ساراجوزا صاحب المركز قبل الأخير.

ويواجه المدرب الأرجنتيني نستور جوروسيتو أول اختبار له بعد تعيينه مديرا فنيا لخيريز متذيل الترتيب بثماني نقاط ، حين يستضيف في ملعبه تشابين فريق أوساسونا صاحب المركز الثاني عشر، فيما يلتقي سبورتنج خيخون مع راسينج سانتاندير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg