جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يتمسك بضم أجويرو ويرفع قيمة الصفقة

سيرجيو اجويرو

سيرجيو اجويرو لاعب اتليتكو مدريد

لندن  (وكالة الانباء الاسبانية):

أعرب نادي تشيلسي الإنجليزي عن تمسكه بضم الأرجنتيني سرجيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الشتوية وانه على استعداد لرفع قيمة التعاقد التي تقدم بها سابقا.

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية الجمعة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب البلوز عقد العزم على ضم اللاعب (21 عاما) ضمن قائمته.

وكانت صحيفة "ديلي تليجراف" قد أشارت الأربعاء الماضي إلى أن أجويرو اقترب من الانضمام إلى تشيلسي مقابل 40 مليون جنيه استرليني (44.9 مليون يورو)، كما أن مسئولي النادي الإنجليزي سيعقدون الاثنين المقبل اجتماعا مع وكيل اللاعب.

وأوضح النادي ان هذا السعر قد يصل إلى اقصى حد له وهو 56 مليون يورو، مثلما يطمح أتلتيكو الذي يرغب في إتمام الصفقة مقابل 50 مليون جنيه استرليني (56.2 مليون يورو)، مع وجود شرط جزائي يصل إلى 60 مليون يورو.

وفي حالة إتمام صفقة انتقال أجويرو مقابل هذا الرقم ستكون الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي وستحطم الرقم القياسي الذي حققه نادي مانشستر سيتي بشرائه البرازيلي روبينيو من ريال مدريد (32.5 مليون جنيه).

يشار إلى أن أجويرو قد انضم إلى أتلتيكو عام 2006 قادما من فريق إندبندينتي الأرجنتيني، ويرتبط بعقد مع النادي الإسباني حتى عام 2012.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

54

جووووووول جاريجا يسجل الهدف الثاني لأوكلاند سيتي

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

91

إنذار لصالح برناردو سيلفا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg