جميع المباريات

إعلان

ماكيدا: الفتح جاهز للفوز على الشباب

ماكيدا

ماكيدا

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني لفريق الفتح جاهزية الفريق لمواجهة الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل السعودي السبت.

وأشاد كانيدا في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الشباب بإمكانيات الليوث وما يمتلكه الفريق الشبابي من عناصر محلية وأجنبية.

وأضاف: "أعرف جيداً أمكانيات مدرب الشباب مورايس» معتبراً أن عودة مهاجم الشباب نايف هزازي من الإصابة اضافة قوية لخط هجوم الشباب.

وتابع: « الفتح سيلعب المباراة الأولى لهذا الموسم على أرضه وبين جماهيره ونمتلك الأمكانيات القوية والأهم لدينا هو الظهور بشكل قوي في هذه المباراة وبروح عالية وتكون مقترنة بنتيجة إيجابية تمنحنا دافع قوي للدوري»

وشدد مدرب الفتح على أن تحقيق الفوز هو الهدف الأول لفريقه في المباراة، مؤكداً أنه لا ينظر للمنافس ولا يهمه إلا تحقيق الفوز.

وأكمل: «تعرفنا على نقاط القوة والضعف لديه وسنعمل على استغلال ذلك في تحقيق نتيجة إيجابية رغم أنني أعرف جيداً بأن الشباب من الفرق القوية التي ستكون لها بصمة مع المدرب الجديد موراليس ولكن لدي أحساس وثقة بأن لاعبي الفتح ستكون لهم بصمة هذا الموسم مختلفة تماماً عن الموسم الماضي الذي لم يظهر من خلاله الفريق بمستواه وهذا هو الهدف التي تم وضعه هذا الموسم»

واعتبر ماكيدا أن السوري أحمد ديب سيكون اضافة قوية للفريق في خط الدفاع من أجل أن يظهر الفريق بشكل أفضل من المواجهتين الماضيتين أمام حطين والاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 0
برشلونة

برشلونة

20

سيطرة كاملة واستحواذ من فريق موناكو على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg