جميع المباريات

إعلان

ملاعب العرب..أموال الخليج تحول حياة «ريجي» للرفاهية.. الكويت يواجه الزمالك

عائلة ريجيكامب

ريجيكامب مع عائلته في دبي

إعداد - وائل منتصر:

يتنقل التقرير اليومي "ملاعب العرب" حول مختلف البلدان العربية ليضع بين يدي زوار "سبورتس أرابيا" أهم الأخبار الرياضية التي تحتويها أشهر الصحف في القطر العربي.

السعودية

الرياضية

حياته تحولت للرفاهية .. "ريجي" الهلال في برج العرب

نشرت صحيفة " سبورت رو" الرومانية تقريراً مصوراً عن حياة الروماني لورينت ريجيكامف، وأسرته في دول الخليج بعد توليه مسؤولية الشئون الفنية بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال.

وقالت الصحيفة التي نشرت لقطات مصورة لريجي وأسرته في برج العرب الشهير بدبي أنه أصبح يعيش حياة رائعة في بلاد العرب ويستمتع بالاستجمام في واحد من أغلى وأروع الأماكن في العالم والذي تكلف بناؤه 600 مليون يورو ليصبح واحداً من أفضل الأماكن السياحية في العالم والذي يقصده أثرياء العالم للاستجمام.

وأشارت إلى أن حياة المدرب تحولت إلى حياة مليئة بالرفاهية بعد التعاقد مع الهلال وأصبح يرتاد أفضل الأماكن في العالم من أجل الاستجمام وحصل على سيارة من أغلى الماركات العالمية.

الأهلي يعاود المفاوضات مع "شيري"

ذكرت إحدى الصحف الهولندية أن النادي الأهلي فتح باب المفاوضات مرة أخرى مع فريق خرونينغين الهولندي لضم اللاعب الهولندي تجارون شيري بنفس القيمة المالية التي قدمتها له.

الجدير بالذكر أن مدير فريق غرونينجين هانس نيجلاند قد أكد أن النادي لن يبيع لاعبه لأي نادي إلا إذا تحققت الضمانات المالية.

يشار إلى أن الأهلي قد تقدم بعرض للاعب قبل شهر ولكن النادي الهولندي رفض العرض مشترطاً الحصول على ضمانات مالية وهو مالم يحققه الأهلي.

الرياضي

رفع تذاكر الدوري ممنوع

قطع رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر كل الاحاديث التي تداولت حول رفع الاندية في دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم لأسعار التذاكر خلال الموسم الجاري الذي سيبدأ بعد أيام.

وأكد النويصر عبر تغريدة نشرها في موقع التواصل الاجتماعي أنه غير صحيح هذا الكلام ولن يتم تغيير أسعار التذاكر بدون رفع مستوى الخدمات من تذاكر إلكترونية وغذائية، وهذا مصدر دخل للأندية، وكانت أحاديث قد تداولت أمس بقوة أن الأندية سترفع تذاكر دخول المباريات من 20 ريالا إلى 40.

مصر

الشروق

منصور: قررنا إقالة ميدو عقب الفوز بالكأس

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ان قرار إقالة أحمد حسام ميدو تم الأستقرار عليه عقب مباراة نهائى كأس مصر والتى توج بها الفريق الأبيض على حساب سموحة.

وقال منصور ان مجلس الإدارة لم يرغب فى إفساد فرحة اللاعبين والجهاز الفنى وفضل تأجيل القرار عقب مباراة مازيمبى الكونغولى.

وتقلصت فرص الزمالك فى التأهل للدور نصف النهائى من البطولة الافريقية بعد ان اصبح فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وأوضح منصور ان الجميع فى مجلس الإدارة ساند ميدو من أجل نجاحه ولكن الأمور لم تسير كما يرغب الجميع.

اليوم السابع

الأهلى مواسياً هدافه الشاب: الاحتراف مغلق مؤقتاً

واسى مسئولو النادى الأهلى عمرو جمال مهاجم الفريق بعد رفض عروض الاحتراف التى تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة.

كان مسئولو النادى الأهلى قد رفضوا رسمياً العروض التى تلقاها عمرو جمال، مهاجم الفريق الشاب مؤخراً، والتى كانت من ناديى تولوز الفرنسى وجراسهوبرز السويسرى.

وأرجعت الإدارة الحمراء رفضها العروض لضعف المقابل المادى من ناحية ولرؤية المسئولين أنه فى حالة تأخير الخطوة من الممكن أن يتلقى اللاعب والنادى عروضا من أندية أوروبية أكبر.

وتحاول الإدارة الحمراء إقناع اللاعب بأن ملف الاحتراف ليس مغلقا تماماً، لكنه مغلق مؤقتا حتى يعبر الفريق المرحلة الحالية وذلك لرؤية الجهاز الفنى أن اللاعب انخفض مستواه بشدة بعد غلق ملف احترافه.

قطر

الراية

فولهام يؤكد انتقال الإيراني "اشكان" للعربي

أعلن نادي فولهام الانجليزي أن الجناح الايراني الدولي اشكان ديجاغاه انتقل الى صفوف العربي من دون ان يذكر قيمة العقد.

ويترك ديجاغاه فريقه بعد سقوطه الى مصاف الدرجة الاولى ، وبعد أن خاض 49 مباراة في صفوف النادي اللندني على مدى موسمين قضاهما في صفوفه وسجل 6 اهداف.

وقال فيليكس ماجاث لموقع نادي فولهام الرسمي على شبكة الانترنت "بعد ان تحدثنا مع اشكان قررنا انه في مصلحة الطرفين ان يغادر الفريق".

وأضاف "خلال تواجده معنا قدم عروضا جيدة وسجل أهدافا لا تنسى، لكننا في النهاية قررنا الانفصال".

الإمارات

الاتحاد

جيان يدخل تصنيف «جول 50» لأفضل لاعبي كرة القدم بالعالم

أهدى الغاني أسامواه جيان مهاجم فريق نادي العين، اختياره ضمن قائمة أفضل 50 لاعب كرة قدم على مستوى العالم في الموسم الماضي 2013- 2014 «جول 50»، والتي تم الاعلان عنها أمس الأول من قبل موقع "جول" لقيادات نادي العين، ولبلاده غانا، ووالدته، وزملائه في فريق العين ولناديه، ولعائلته واصدقائه، وقبل كل شيء لصديقه المفقود «كاسترو»، في إشارة إلى الموسيقار الغاني الذي مات غرقاً في البحر مؤخراً.

حبيب الفردان يقترب من مغادرة «العميد»

إقترب حبيب الفردان من مغادرة النصر بعدما وصلت المفاوضات لتجديد عقده الذي يمتد لعام واحد إلى طريق مسدود، وذلك وسط رغبة وكيل أعماله بعدم التمديد وانتظار نهاية العقد قبل دراسة الموضوع بالبقاء أو الرحيل، وهو الأمر الذي جعل «العميد» يدرس خيار طرحه للبيع وسط أنباء عن وجود عروض قوية للاعب.

الكويت

الراي

نادي الكويت يقيم معسكرا بالقاهرة استعدادا للموسم الجديد

أفاد نائب مدير جهاز كرة القدم في نادي الكويت محمد الهاجري ان المعسكر التدريبي الذي يبدأه لاعبوه في العاصمة المصرية القاهرة سيكون أفضل استعداد للموسم الكروي الجديد الذي سيتضمن خوض العديد من البطولات القوية محليا وقاريا.

وأضاف الهاجري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قبيل توجه الفريق الى القاهرة ان المعسكر الذي يتضمن اقامة مباريات تجريبية مع عدد من أكبر الفرق المصرية سيستمر حتى 11 أغسطس المقبل قبل أربعة أيام من أول مباراة رسمية للفريق لموسم 2014/2015 متمثلة بنهائي كأس السوبر الكويتي أمام نظيره القادسية.

وأوضح رئيس الوفد عادل عقلة ان اختيار المعسكر الصيفي في القاهرة كان بسبب توافر مباريات ودية قوية واجواء مناخية مُشابهة للكويت حيث من المقرر ان يلتقي الكويت مع فرق انبي والزمالك والمنتخب الاولمبي المصري.

الجزائر

الرياضي

سليماني يخرج من دائرة اهتمامات نادي ليسر سيتي الإنجليزي

رغم أن مدرب الفريق أبدى حاجته لخدمات مهاجم سبورتينغ لشبونة إسلام سليماني إلا أن إدارة فريق ليستر سيتي أخرجت لاعب المنتخب الجزائري من حساباتها.

حيث أكدت صحيفة “الدايلي ميل” وحتى “الاندباندانت” في أحدث تقاريرها أن اسم سليماني لم يعد مطلبا في الفريق الذي يحمل ألوانه الدولي الجزائري الآخر رياض محرز لعدة اعتبارات.

في تحليلها للسبب الذي جعل مسيري نادي ليستر سيتي يخرجون اسم لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي من حساباتهم رغم أنهم عرضوا من قبل مبلغ 7 ملايين أورو نظير الفوز بصفقته، كشفت ذات التقارير أن تجاهل العرض من طرف اللاعب في حد ذاته وحتى إدارة فريق لشبونة التي رفضت حتى الحديث في الموضوع مع نظيرتها الانجليزية.

تعطل المفاوضات بين بوقرة والفجيرة بسبب خلاف مالي

كشفت تقارير صحفية إماراتية بأن المفاوضات بين نادي الفجيرة الإماراتي والمدافع الدولي الجزائري “مجيد بوقرة” قد فشلت لأسباب مالية.

و ذلك بعدما كان الأخير قاب قوسين أو أدنى من حمل ألوان الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء، تعثرت الاتصالات في مرحلتها الأخيرة بين النادي الإماراتي والمدافع السابق لنادي لخويا القطري، وهو ما جعل الصفقة في مهب الريح.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg