جميع المباريات

إعلان

الغضب يجتاح الوسط الكروي السعودي بسبب حضور "الهويش" احتفالات النصر

محمد الهويش

محمد الهويش فى أحد مباريات النصر

جدة - محمد الجبالي :

حضر الحكم الدولي محمد الهويش احتفالية النصر التي اقامها الجمهور النصراوي بعد فوزه بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث ظهر مرتدياً الشال النصراوي خلال قطع "التورتة" الخاصة بالاحتفالية وسط جمع بسيط من المشجعين النصراويين كما أظهرته الصورة.

وطالبت العديد من الجماهير ذات الانتماءات المختلفة بضرورة معاقبة الحكم على تصرفه اللامسئول، لردعه وغيره، كون مثل هذه الاحتفالات تثير الشارع الرياضي السعودي.

وطالبت العديد من الجماهير الحكام والمسئولين بضرورة الابتعاد عن مثل هذه الاحتفالات والتي تثير الجماهير الرياضية، مطالبة الحكام بأن يكونوا أكثر اتزانا أمام وسائل الإعلام والجمهور بالبعد عن الانتماءات لأي فريق كان .

كما طالبت الجماهير بضرورة معاقبة الهويش، حتى وإن وصلت العقوبة إلى مرحلة الشطب النهائي، ومنعه من التحكيم مجدداً، لما تسبب فيه من إثارة الشارع الرياضي وزيادة التعصب بين الجماهير.

الجدير بالذكر أن الحكم محمد الهويش، كان قد قام بتحكيم عديد من لقاءات النصر هذا الموسم، و اتهمه البعض بمحاباة النصر بعد اغفاله بعض الأخطاء من وجهة نظرهم مثل عدم احتساب ضربة جزاء على لاعب فريق النصر الجزائري مراد دلهوم لصالح فريق الفتح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg