جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يستأنف تدريباته.. واللاعبون يتسلمون مكافآت الفوز آسيوياً

تدريبات الاتحاد

تدريبات فريق الاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا :

عاود لاعبو فريق الاتحاد الكروي الاول للتدريبات الخميس بعد انتصارهم الاربعاء على ضيفهم لخويا القطري 3-1 ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري ابطال اسيا.

وحرص خالد القروني المدير الفني للفريق على عودة اللاعبين للتدريبات استعداداً للقاء مضيفهم نجران الاحد المقبل ضمن الجولة السادسة والعشرون والاخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبدأ تدريب الخميس بالاجتماع الاعتيادي من قبل القروني مع لاعبي الفريق بحضور ابراهيم البلوي رئيس النادي و الامين العام حاتم الغامدي وحمد المنتشري قائد الفريق، حيث بارك القروني للاعبين بالفوز في لقاء الاربعاء وطالبهم بمواصلة تقديم المستويات المميزة محلياً واسيوياً لإسعاد كافة الجماهير الاتحادية التي تقف معهم في كافة المباريات.

انطلقت بعدها التدريبات التي قمست لقسمين الاول تمارين استرجاعية للاعبين الاساسيين في لقاء لخويا، والثاني تمارين لياقية وفنية لبقية لاعبي الفريق، والتي شارك فيها احمد الفريدي الذي لم يكن ضمن التشكيل الاتحادي الاربعاء.

وبعد نهاية التدريبات قام رئيس النادي بتسليم اللاعبين مكافآت فوزهم على لخويا القطري والتي كان قد وعد بها بعد نهاية المباراة، التي وصلت الى 10 الاف ريال لكل لاعب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg