جميع المباريات

إعلان

إدارة الاتفاق توجه الشكر للصربي جوران

جوران توفاريتش

جوران مدرب الاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا:

تقدمت إدارة نادي الاتفاق بجزيل الشكر للمدرب الصربي جوران علي الفترة التي قضاها مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتمنوا له التوفيق خلال الفترة القادمة.

وكانت إدارة الاتفاق قد أعلنت إقالة جوران مساء السبت، واسندت المهمة لمدرب فريق الشباب الروماني فيكتور الذي قاد أول تدريب الأحد.

وأفاد مراسل " سبورتس أرابيا " أن المسئولين في الاتفاق يستعدون للإعلان عن إسم المدرب الجديد خلال الساعات القادمة، حيث يجري عبدالعزيز الدوسري الرئيس الاتفاقي اتصالات مكثفة مع أحد المدربين الأوروبيين الذين سبق له الاشراف علي تدريب الفريق في السنوات الأخيرة.

ويميل نادي الاتفاق إلي التعاقد مع مدرب صاحب دراية بالكرة السعودية، من أجل تجاوز الكبوة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وتأتي التحركات الاتفاقية من أجل سرعة إنقاذ الفريق في ظل الوضع المتردي الذي يعيشه خلال الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، خاصة الهزيمة السيئة التي تلقاها الفريق من الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الحادية والعشرون.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 3
برشلونة

برشلونة

50

نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة على ألافيس بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg