جميع المباريات

إعلان

خاص .. إدارة الاتفاق تقترب من إقالة جوران .. ورعب من الهبوط لركاء

الاتفاق جوران

جوران مع لاعبى الاتفاق

الدمام - سبورتس أرابيا:

تدرس إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري قرار إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم الصربي جوران بعد الهزات العنيفة التي تعرض لها فريق كرة القدم في الجولات الماضية لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين كان أخرها خسارة الإتحاد المؤلمة بخماسية في الحادية والعشرون.

وأفاد مراسل " سبورتس أرابيا " أن الإدارة الاتفاقية ستعقد اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة مع مدرب الفريق لمعرفة أسباب تدني نتائج فريق كرة القدم ووصوله لمركز متأخر وبات مهدداً مع عدة فرق في الهبوط لمصاف دوري ركاء للمحترفين وقد ينتج عن الإجتماع العاجل قرار الإقالة.

وكانت جماهير الاتفاق قد شنت هجوما شرساً على إدارة النادي وأعضاء الفريق من جهازين فني وإداري ولاعبين طالبتهم بسرعة تصحيح الأوضاع وعدم التلاعب بتاريخ فارس الدهناء المهدد بالسقوط.

يذكر أن فريق الاتفاق سيلتقي يوم 14 فبراير في الجولة الثانية والعشرون لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مع فريق النصر في الدمام في لقاء يسعى فيه النصر لتعزيز صدارته لسلم الترتيب والإقتراب من حسم اللقب بينما يرغب الاتفاق في الإبتعاد عن شيح الهبوط الذي يلاحقه خاصة أن الفريق يحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg