جميع المباريات

إعلان

خاص .. جمجوم يُورط الاتحاد مع الفيفا .. والعميد مُهدد بالهبوط للدرجة الأولي

عادل جمجوم

عادل جمجوم رئيس الاتحاد المكلف

جدة - جميل عباس:

أدخل الرئيس الاتحادي المكلف عادل جمجوم ناديه في مأزق حرج وفي نفق مظلم يصعب الخروج منه بسهولة بسبب مماطلته في سداد المبلغ المتفق عليه مع رئيس نادي هايدوك الكرواتي المالك للمحترف نور الدين بخاري والذي يقدر بمبلغ 500 ألف يورو.

وكان مسئولي الناديين قد توصلوا لاتفاق على تقسيط المبلغ الذي يقدر بمليوني يورو يتم دفعها على أربعة أقساط لمدة سنتين ، حيث عاد جمجوم  لتقديم شكوى جديدة الأمر الذي جعل المحكمة الفيدرالية التي ستفرض على نادي الاتحاد سداد المبلغ كامل في 21 يناير الجاري.

وفي حال عدم السداد سيتم الاستئناف وبعدها سيتم منح فرصة أخرى مدتها 30 يوماً وبعدها إذا لم يفي الاتحاد بالسداد سيتم حسم 30 نقطة من رصيده في الدوري، وإذ لم يلتزم النادي بالسداد سيتم عرض الشكوى علي لجنة الانضباط في المحكمة الرياضية الدولية التابعة للفيفا، لتنفيذ الحكم الصادر في شهر سبتمبر الماضي ضد نادي الاتحاد يوم 24 من الشهر الحالي.

الأمر الذي سيؤدي لهبوط الاتحاد لدوري الدرجة الاولى بسبب إهمال رئيسه المكلف عادل جمجوم، حيث كان يفترض عليه عدم التوقيع مع المدرب الأوروجوياني والاستمرار على المدرب المصري عمرو أنور لحين الانتهاء من هذه القضية التي تعتبر مهمة جداً وتسجل منعطف خطير ضد الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg