جميع المباريات

إعلان

بالصور.. عسيري يفضل "الإعارة".. وفريق كامل يغيب أمام العروبة

اتحاد جدة

تدريبات الاتحاد

جدة-جميل عباس

أفاد مصدر مقرب من اللاعب أحمد عسيري، لاعب الاتحاد، رفضه الانتقال النهائي من النادي مشيراً إلى أنه لا يمانع في الانتقال عن طريق الإعارة.

من جانبه ، غاب مدرب الحراس عن تدريبات الفريق الأول بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها، وكان رئيس النادي ( المكلف ) عادل جمجوم قد اجتمع مع المدرب واعده بإنهاء جميع المشاكل التي المتعلقه به.

من جانب آخر ، عاد اللاعب مختار فلاته للمشاركه مع زملاؤه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي يشرف عليها المدير الفني بالفريق المصري عمروا انور ، تحضيراً لملاقاة العروبة ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع الجمعه المقبل .
 
و يسعى المدرب أنور لتجهيز البديل الجاهز في ظل الغيابات التي سوف تشهدها قائمة الفريق لظروف الإيقاف و الإصابه ومن المتوقع ان يبلغ عدد الغائبين الى 10 لاعبين يأتي في مقدمتهم قائد الفريق أسامة المولد و أحمد الفريدي و فهد المولد حيث ستشهد قائمة الفريق التي ستواجه العروبة الجمعه المقبل وجوه شابه جديده سيتم إشراكها في اللقاء.
 
وكان اللاعب أحمد الفريدي قد حضر للنادي و قام بتسليم الجهاز الإداري تقريراً طبياً يشخص الإصابة التي تعرض لها و التي هي عبارة عن قطع جزئي في رباط المفصل الداخلي و أنه يحتاج للعلاج و التأهيل لقترة تصل لمدة 4 أسابيع.

و يخضع اللاعب أسامة المولد لتأهيل في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 من جهته ، يغادر اللاعب فهد المولد فترة الإيقاف التي سوف تحرمه من المشاركة مع الفريق في لقاء العروبة القادم لخارج المملكة و سيقوم بتصوير إعلان تجاري لصالح شركة نايك الرياضية.

وكان اللاعب فهد المولد قد تواجد برفقة زميله اللاعب عبدالرحمن الغامدي في جناح شركة موبيل1 في معرض جدة الدولي للسيارات وقام بالإلتقاء بالجماهير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg