جميع المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول: علاقة صلاح بالاتحاد ليست نظرية مؤامرة.. ولا استبعد انتقاله للدوري السعودي

صلاح

محمد صلاح

لا يستبعد روبي فاولر أسطورة ليفربول والمدير الفني الحالي لنادي القادسية السعودي، انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي، مشيراً إلى أن عدد قليل من اللاعبين يمتلكون صفاته.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية السعودية، أن نادي الاتحاد السعودي يرغب في الحصول على خدمات النجم المصري، وسط تمسك ليفربول بصلاح.

وكتب فاول في مقاله عبر صحيفة "ميرور" البريطانية: "هنا في المملكة العربية السعودية، أستطيع أن أخبركم أن قصة محمد صلاح تتصدر عناوين الأخبار أكثر من تلك الموجودة في إنجلترا".

‌وأضاف: "وشيء آخر يمكنني أن أخبرك به عن قناعة، العلاقة بينه وبين الاتحاد لا علاقة لها على الإطلاق بنظرية مؤامرة مجنونة مفادها أنها مجرد وسيلة لزعزعة استقراره قبل أن يلعب ليفربول مع نيوكاسل".

وأكمل: "ما سأفعله هو أن أخبركم بالحقيقة كما أراها على أرض الواقع هنا - الرابط موجود لأن الدوري السعودي جاد تمامًا في جذب أفضل اللاعبين، أنا أتحدث من الداخل هنا، أعلم ما هي الخطة، وهي أن نصبح واحدًا من أفضل خمس بطولات دوري في العالم خلال السنوات الخمس إلى العشر القادمة، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي الاستثمار في المواهب الحقيقية".

وتابع فاولر: "ولهذا السبب لا أستبعد ذهاب صلاح إلى هناك، إن لم يكن هذا الصيف ففي وقت ما، وحتى في سوق الانتقالات الحالي أنت لا تعرف، لأن الأمر لم يعد يتعلق بالأندية بعد الآن، بل يتعلق باللاعب، ‌إذا أراد الرحيل فسوف يرحل في النهاية، لا تتفاجأ تمامًا إذا حدث ذلك في الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين، لأن سوق الانتقالات في السعودية مفتوح في وقت متأخر عن الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل: "لا تتفاجأ إذا جاء عرض كبير لصلاح، لأن هناك عددًا قليلاً من اللاعبين في العالم يتمتعون بصفاته، والعديد من الأندية التي لديها أموال حقيقية في حاجة ماسة إليهم، يجب أن أؤكد أنني قلت أيضًا أنني لا أريده أن يرحل، أنا مشجع لليفربول من كل قلبي، وهذا هو المكان الذي أريد أن أراه ينهي فيه مسيرته، بتحطيم كل الأرقام القياسية التي سجلتها في آنفيلد (إذا بقي لي أي شيء!) وحطم الأرقام القياسية للنادي على الإطلاق، كما يبدو أنه يفعل".

‌وأوضح: "ومع ذلك، فالحقيقة هي أن الدوري السعودي للمحترفين مصمم وفي وضع جيد على المضي قدمًا في خطته طويلة المدى، مصر لها حدود مع المملكة العربية السعودية بالطبع، والحدود عبر البحر الأحمر ليست بعيدة جدًا عن جدة حيث يوجد مقر الاتحاد، فقط من ملاحظاتي الخاصة، أستطيع أن أقول لك إن صلاح هو أكبر نجم في هذه المنطقة بأكملها".

وأكمل: "لقد فعل الدوري الإنجليزي ذلك عندما بدأوا في التعاقد مع أفضل المواهب في العالم، ولهذا السبب أنا مندهش من أن هذا الاهتمام بصلاح لم يظهر منذ وقت طويل".

‌وأردف أسطورة ليفربول: "كما أقول، أستطيع أن أرى بأن الأمر سينتهي بصلاح هناك، على الرغم من أنني آمل حقًا أن يكون الطريق طويلًا في المستقبل، وبالتأكيد ليس الآن، ولكن يمكنني أن أرى الكثير من اللاعبين الجيدين ينتهي بهم الأمر هناك، هل الخطة هناك مستدامة؟ يبدو بهذه الطريقة بالنسبة لي، أعتقد أنها أكثر استدامة بكثير من الدوريات الأخرى التي حاولت جذب أفضل اللاعبين، لقد عقد الناس مقارنة مع الدوري الصيني، لكن هذا وضع مختلف تمامًا".

وأتم فاولر: "لقد حقق محمد صلاح كل ما يمكنه تحقيقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدم خدمة رائعة لليفربول وكرة القدم الإنجليزية، إذا قرر أنه يريد تجربة شيء مختلف، عليك أن تحترم ذلك، أقول له هذا: الدوري هناك جدي وسينمو، لذا يمكنه القدوم إلى هناك بثقة، أود أن أقول أيضًا كمشجع لليفربول، من فضلك لا تذهب مو... ليس لبضع سنوات بعد".

اقرأ أيضًا:

المصري: لم نفكر في ضم بنشرقي لـ3 أسباب

مئوية في حديقة الأمراء.. مبابي يحقق 5 أرقام بعد ثنائيته ضد لانس

مهاجم نوتنجهام ينضم إلى محمد صلاح في قائمة قصيرة بالدوري الإنجليزي

إنجاز تاريخي لساكا وسلسلة اللا هزيمة مستمرة.. 6 أرقام من مباراة أرسنال وفولهام

تقييم استثنائي.. رونالدو يكرر إنجاز كهربا في الدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg