جميع المباريات

إعلان

إريكسون: القحطاني هو من رفض الانضمام لسيتي.. وعرض الهلال كان شفهيا

سفين جوران اريكسون

سفين جوران إريكسون

جدة - عبدالغني عوض:

لا يدري المدرب السويدي المخضرم سفين جوران إريكسون السبب وراء عدم انضمام ياسر القحطاني مهاجم الهلال والمنتخب السعودي إلى مانشيستر سيتي الإنجليزي وقتما كان يدربه قبل خمس سنوات.

وقال إريكسون خلال لقائه ببرنامج "صدى الملاعب" :"نعم اختبرنا القحطاني في سيتي وأعجبنا كثيرا لأنه لاعب جيد وكنا نرى أنه يحمل معه مستقبلا طيبا".

وأضاف :"لا أتذكر بالتحديد ما الذي حدث بعد ذلك لكن ربما لم تكن لديه الرغبة الكافية في الانضمام للسيتيزنس، بعكس اللاعب الآخر الذي اختبرناه حينها أيضًا وهو العراقي نشأت أكرم والذي لم يكن يملك العدد المطلوب من المباريات الدولية ليحق له اللعب في الدوري الإنجليزي".

وعن العرض الذي قدم إليه لتولي تدريب الهلال، أوضح إريكسون :"لم أحصل على عرض بل كانت مجرد محادثات وقابلت سامي الجابر لكن لم أجر مفاوضات معه والموضوع انتهى".

وتابع :"أتحدث إلى الجابر بين الحين والآخر وهو رجل أحسب أنه لطيف ويتمتع بمهارة كرة القدم وأنا لا أعلم كيف سيكون مستقبله في فرنسا مع أوكسير حاليا لكن سوف يكون له مسيرة رائعة في كرة القدم".

الجدير ذكره أن المدرب السويدي سفين إريكسون -65 عاما- يعمل حاليا كمدير تقني بنادي النصر الإماراتي، وسبق له تولي العديد من الأندية والمنتخبات، وتعتبر أنجح فتراته في مسيرته التدريبية عندما قاد بنفيكا البرتغالي (82 – 84 ، 89-92) ولاتسيو الإيطالي (97-2001).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg