جميع المباريات

إعلان

الكبار يعودون في ركاء: فوز الأنصار وأبها والطائي .. وحطين يعزف منفردا بالقمة

دوري ركاء للدرجة الأولى

ركاء وصل إلى محطته العاشرة

كتب - عبد الغني عوض:

انقلبت الأوضاع رأساً على عقب بين أندية الدرجة الأولى بعد انتهاء الأسبوع العاشر لدوري ركاء للمحترفين وحفلت مباريات اليوم (الخميس) بالعديد من النتائج السارة للأندية الكبيرة التي غابت عن تحقيق الانتصارات في الأسابيع الماضية ، ففاز النهضة وأبها وحطين والطائي لتستعيد هذه الأندية مكانها الطبيعي في جدول المسابقة التي تصدرها كالعادة حطين وتذيلها النجمة.

حطين يتمسك بالقمة

بقيادة الكرواتي ميلادن سلوفيتش وصل حطين تربعه على قمــة دوري ركاء وفاز على سـدوس 2/1 في مباراة قوية من كلا الطرفين حسمتها خبرة لاعبي حطين الذين يعيشون أجمل أيام حياتهم باعتلائهم صدارة الدوري للأسبوع الخامس على التوالي برصيد 23 نقطة. أما سدوس فما زال أداؤه يتسم بالرجولة والقوة والندية مع فرق المجموعة ورغم خسارته إلا أنه حافظ على المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

أبها يعود

واصل أبها عروضه الطيبة بقيادة المصري عماد سليمان الذي أعاد اكتشاف فريقه من جديد وبدأ يتحسس طريقه نحو القمة ، توج جهوده بالفوز على الباطن ليقتنص المركز الخامس برصيد 15نقطة ، ويتأخر الباطن إلى المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط ويدخل دوامة الهبوط مع الثلاثي النجمة والربيع والحزم.

الأنصار يفوز بدون مدرب

استفاق الأنصار من مسلسل الهزائم الذي هز أبناء المدينة المنورة في الأسابيع الأخيرة وكانت إقالة المدرب المصري شريف الخشاب فاتحة خير على الفريق حيث استطاع الفوز على الحزم 1/صفر ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة محتلاً المركز العاشر في حين ظل الحزم محلك سر ويحتاج إلى تشكيل لجنة انتحارية من محبي النادي لإنقاذه من الهبوط بعد توقف رصيده عند 9 نقاط قابعاً في المركز الرابع عشر.

نجمة يواصل الهبوط

فشل النجمة في الخروج من النفق المظلم ظل للأسبوع الثالث على التوالي حديثاً لقاع الدوري برصيد 8 نقاط إثر هزيمته من النهضة 1/صفر ليمنح أبناء عنيزة النهضاويين المركز السابع برصيد 14 نقطة لتدب الروح في لاعبي  النهضة الذين عانوا كثيراً منذ انطلاق دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

صحوة الطائي مستمرة

كشر الطائي عن أنيابه وواصل زحفه نحو القمة بعد تحقيق فوز ثمين على الوطني 3/2 لينفرد الفائز بالمركز الثالث برصيد 17 نقطة في حين تراجع الوطني بهذه الهزيمة إلى المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg