جميع المباريات

إعلان

في دوري ركاء: فوز أبها والخليج والعروبة .. وحطين يتمسك بالقمة

دوري ركاء للدرجة الأولى

لا جديد في دوري ركاء

كتب - عبد الغني عوض:

لم يتغير الحال في ترتيب ثلاثي المقدمة لأندية الدرجة الأولى بعد انتهاء نصف مباريات الأسبوع التاسع لدوري زين لكرة القدم والذي ما زال حطين يعتليه منفرداً والربيع يقبع في مؤخرته.

شهدت مباريات الخميس مفاجأتين من العيار الثقيل أولها فوز العروبة على الأنصار 4/2  ليتقدم العروبة مركزين للأمام بعد ارتفاع رصيده إلى 13 نقطة، في حين واصل الأنصار تقهقره وتراجعه ونال الهزيمة الثانية على التوالي ، وأصبح موقف الفريق صعباً بعد ابتعاده عن المنافسة التي كان الأقرب إليها في بداية الموسم.

المفاجأة الثانية فجرها الخليج عندما فاز على الطائي 2/1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة . ويتوقف رصيد الطائي عند 14 نقطة وأصبح المركز الثالث الذي احتله في الأسبوع الماضي مهدداً بالضياع منه في حالة فوز الرياض الجمعة على الوطني.

وفي أبها أخيراً ذاق فريقها طعم الانتصارات عندما فاز على النهضة 2/ صفر ليرتفع رصيد أبها إلى 12 نقطة ويتوقف رصيد النهضة عند النقطة الحادية عشرة ليزداد موقفه في جدول المسابقة سوءاً.

أما مباراة القمة بين القادسية الثاني وحطين الأول فقد انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ليحافظ الفريقان على موقعيهما في جدول المسابقة حيث يحتل حطين المركز الأول برصيد 20 نقطة، ويحتل القادسية المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ومن المستحيل أن يلحقهما أي فريق في الأسبوع الحالي لأن أقرب المنافسين لهما وهو الطائي لقي الهزيمة من الخليج ليتوقف رصيده عند 14 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg