جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الشعلة السعودي يتعاقد مع أسامة نبيه

أسامة نبيه

أسامة نبيه

أعلن نادي الشعلة السعودي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى (دوري الأمير محمد بن سلمان) التعاقد مع أسامة نبيه المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال نادي الشعلة عبر حسابه الرسمي على تويتر أن أتم الاتفاق مع أسامة نبيه من أجل تدريب الفريق في المباريات المتبقية من دوري الدرجة الأولى حيث يتبقى للفريق 10 جولات.

وعقب اتمام الاتفاق مع الفريق السعودي، قال أسامة نبيه في تصريحاته لـ"يلا كورة": "المفاوضات بدأت قبل قرابة 10 أيام من خلال رئيس النادي، وفكرت في العودة للسعودية بعد التجربة الماضية التي كانت جيدة."

وتابع: "أتمنى أن تكون التجربة الجديد ناجحة ونوفق، سأسافر إلى السعودية غدًا (السبت) على أن يلحق بي الجهاز المعاون بعد 3 أو 4 أيام من أجل الاستعداد لقيادة الفريق في المباريات المتبقية."

وسبق أن خاض أسامة نبيه تجربة سابقة بنفس المسابقة مع نادي الكوكب، غير أنها انتهت بسبب سوء النتائج، وبعدها خاض تجربة قصيرة مع نادي مصر قبل بداية الموسم الحالي.

ويحتل الشعلة المركز العاشر بجدول ترتيب أندية دوري الدرجة الأول وفي رصيده 38 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن ثالث جدول الترتيب الذي يضمن التأهل مباشرة لدوري المحترفين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg