جميع المباريات

إعلان

اوليفيرا: حصولنا على الثلاث نقاط هو المهم

توني اوليفيرا اتحاد جدة

توني اوليفيرا المدير الفني لنادي اتحاد جدة

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أكد مدرب فريق الكروي الأول بنادي الاتحاد توني اوليفيرا  في المؤتمر الصحفي بعد نهاية لقاء فريقه أمام الفتح بأن الفريق قدم مباراة جيدة في فترات عديدة من زمن اللقاء وحقق الأهم في عالم كرة القدم وهو حصد النقاط الثلاث.

وحول إشراكه لعدد من اللاعبين الشباب وهل سيكون ذلك نهجه  في المباريات المقبلة قال اوليفيرا الاتحاد أمامه سبع مباريات هامة خلال المرحلة المقبلة ويحتاج لإشراك عدد أكبر من اللاعبين لذلك دفع باللاعبين الشباب ليستفيدا من تواجد لاعبي الخبرة إلى جانبهم ولتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وحول غياب المدافع حمد المنتشري عن المشاركة مع الفريق في أوضح بأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب هي السبب في ابتعاده وأنه سيكون متواجدا مع الفريق في المباريات المقبلة مع تأكيده بأن  الفريق الاتحادي جيد في النواحي الدفاعية حيث أنه خلال إشرافه على الفريق في مسابقة الدوري لم يدخل مرماه سوى هدفين فقط أحدهما من ركلة زاوية والأخر من ركلة جزاء.

 من جهة أخرى منح مدرب الفريق الكروي الأول توني اوليفيرا اللاعبين راحة يوم غد الاثنين على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة فريق القادسية يوم الجمعة في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.
 
انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg