جميع المباريات

إعلان

ويلهامسون يعتدى علي صحفي والهلال يستنكر موقف اللاعب

السويدي كريستيان ويلهيلمسون

ويلهامسون بفميص المنتخب السويدي

كتب - كريم ضيف الله:

قام ويلهامسون لاعب وسط نادي الهلال السويدي الجنسية بتصرف غريب عقب قيامه بالاعتداء على أحد الصحفيين السعوديين عقب تدريب الفريق الازرق مساء السبت.

وذكر موقع قناة العربية أن الواقعة حدثت في مقر النادي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك أثناء توجهه لمعسكر الفريق لمواجهة النصر في المرحلة العاشرة من دوري زين مساء الأحد.

ويروي مراسل العربية أن الأحداث بدأت عندما التقى اللاعب السويدي ويلهامسون بالصحفي مسفر الحسيني المحرر في صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، الذي سبق أن أجرى لقاء مع اللاعب بداية الموسم الحالي. إلا أن تبعات الحوار جعلت ولهامسون يعتدي على الصحفي وسط مشاهدة من الجميع أثناء دخول اللاعبين للمعسكر.

في نفس الاطار استنكرت الادارة الهلالية التصرف الذي قام به لاعب نادي روما الاسبق حيث رفض مدير إدارة الكرة سامي الجابر تصرف ويلهامسون قائلاً: "إن ذلك الأمر غير مقبول نهائياً من أي لاعب هلالي تجاه أي شخص، سواء كان إعلامياً أو غيره، وسيكون لنا تصرف مع اللاعب حيال ما تم".

وقد اجتمع الجابر بالصحفي وقدم الاعتذار له، وأن حقه محفوظ وسيرد له، كما التقى نائب الرئيس نواف بن سعد بالصحفيين وقدم الاعتذار للصحفي الذي تعرض للاعتداء.

وقال الجابر: "لا نقبل الاعتداء ونقدم الاعتذار لكل شخص، كما أن اللاعب سيتعرض لعقوبة حيال تصرفه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

0 1
ميلان

ميلان

20

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي ميلان في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg