جميع المباريات

إعلان

عودة الشمراني وعطيف لتدريبات الشباب وتكريم أحمد عطيف

عبده عطيف واحمد عطيف

الأخوين عبده وأحمد عطيف

كتب - كريم ضيف الله :

عاد مساء السبت الثنائي ناصر الشمراني وأحمد عطيف الى التدريبات الجماعية لنادي الشباب كما تم الاحتفال بتكريم عطيف كذلك بسبب حصوله على أفضل لاعب بالموسم الكروي الماضي.

وكان قد شارك الثنائي الدولي ناصر الشمراني وأحمد عطيف في تدريبات فريقهم الأول لكرة القدم بنادي الشباب السبت بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما يوم الخميس الماضي حيث كان يعاني الشمراني من آلام في أصبع القدم بينما كان يشتكي أحمد عطيف من شد عضلي في عضلة الفخذ.

كما انضم الثنائي كما تشو وحسن معاذ إلى التدريبات بعد إنهائهما برنامجهما اللياقي.

وكان المران قد شهد مشاركة المهاجم الاروجوياني أخوان اولفيرا بعد عودته من بلاده إلى الرياض بعد أن منحته الإدارة إجازة لمدة خمسة أيام.

وعلى صعيد المصابين واصل المدافع ماجد العمري برنامجه اللياقي في الملعب بينما واصل الثنائي ماجد المرحوم ونايف القاضي برامجهما العلاجية في عيادة النادي.

من جهته تقرر أن يخوض الفريق لقاء ودي يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق حطين على أستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي حيث سيكون اللقاء الودي الوحيد قبل مغادرة الفريق إلى كوريا.

وعلى صعيد أخر كرمت أدارة منتديات شبابي نت اللاعب أحمد عطيف وذلك لحصوله على جائزة أفضل لاعب للموسم الرياضي 2009 - 2010 وذلك حسب الاستفتاء الذي أجري في الموقع واشتمل التكريم الذي أقيم في النادي على حفل شاي مبسط للاعب وزملاءه اللاعبين وعدد من الجماهير الشبابية وتخلل حفل التكريم تقديم درع مقدم من أدارة الموقع للاعب .

وقال أحمد عطيف أن التكريم غير مستغرب من الجماهير الشبابية ومقدم شكره لكل من ساهم في الوقوف معه ومساندته وسيكون حافز لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في المراحل المقبله للفريق .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات