جميع المباريات

إعلان

الفريدي يتهم عبد الغني بالإساءة إليه

حسين عبد الغني

السعودية (محمد جابر) - اتهم لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي قائد فريق النصر الكروي الأول الدولي حسين عبد الغني عقب مباراة الفريقين الثلاثاء 2-2 بتوجيه ألفاظ مسيئة له، وصفها الفريدي بأنها "لا يمكن أن تصدر من مسلم". مما جعل عبد الغني يهدد بتصعيد الأمر إلى القضاء في حال تدخلت أي جهة لتحريكها وإخراجها عن حدها الحالي.

وكان رئيس نادي الهلال وعدد من النقاد الرياضيين قد طالبوا الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتحقيق في القضية التي أثارها الفريدي الذي اتهم عبد الغني وكان عبد الغني أنكر تلك الاتهامات وأصر على أنه لم يوجه كلاماً مسيئاً للفريدي، وقال "ما يحدث داخل الملعب من احتكاكات تبقى أموراً طبيعية تحدث في كرة القدم".

ووجه عبدالغني رسالة إلى الفريدي وقال "أنا ولله الحمد مسلم، وقد أديت صلاة العشاء قبل دخولي للمباراة، وإذا أراد الفريدي أن يصلي معي الفجر فأنا في انتظاره".

وكانت المباراة شهدت احتكاكاً في أكثر من مناسبة بين الفريدي وعبدالغني الذي تعرض مراراً للعنف من الفريدي وزميله الروماني ميريل رادوي اللذين أظهرت كاميرات التلفزيون الناقلة للمباراة ضربهما عبدالغني دون كرة.

وبعيداً عن الأجواء المشحونة فقد أبدى عبدالغني رضاه التام على الأداء الذي قدمه زملاؤه اللاعبون وقال "كنا الأحق بالفوز والنصر قدم مستوى مميزاً وخصوصاً في الشوط الثاني، وكنت على ثقة أن لاعبي النصر سيظهرون بهذا الأداء في ظل رغبتهم قبل المباراة بتقديم الفوز لأنصارهم الذين نعجز عن شكرهم لحضورهم ومساندتهم التي نجدها نحن كلاعبين منهم دائماً".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg