جميع المباريات

إعلان

الهلال يلاقي هجر ودياً استعدادا لاستئناف الدوري

ايريك جيريتس مع سامي الجابر

السعودية (محمد جابر) - يواجه فريق الهلال فريق هجر ودياً مساء الخميس على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

وتأتي هذه المباراة في ظل فترة التوقف لدوريي أنديتي المحترفين والأولى والتي ستستأنف بعد عيد الفطر المبارك.

وكان مدرب الفريق الهلالي، البلجيكي إيريك جيريتس أشرف على مران الفريق الثلاثاء بعد وصوله للرياض، واجتمع باللاعبين قبل بدء المران بحضور الجهاز الإداري، قبل أن يبدأ المران الذي طغى عليه التركيز على النواحي اللياقية البحتة.

وشهد المران مشاركة اللاعب ياسر القحطاني، بعد أن منعته الأنفلونزا من المشاركة في التدريبات في اليومين الماضيين.

من جهته، غادر مدرب الفريق الأولمبي البلجيكي بيتر مومارت مساء الخميس لبلاده، حيث سيمكث هناك أسبوعاً، على أن يتولى مساعده هذال الدوسري مهمة الإشراف على تدريبات الفريق، فيما يصل اليوم مساعد جيريتس الألماني ستامف ريرنرد بعد مغادرته لبلاده إثر وفاة أحد أقاربه. وكان الجهاز الفني قرر منح لاعبي الفريق الأول إجازة في أول أيام عيد الفطر المبارك، على أن يعاود جميع اللاعبين تدريباتهم تأهباً لملاقاة الوحدة ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.

فيما مُنح لاعبو الفريق الأولمبي يومين، على أن تعود التدريبات في اليوم الثالث من أيام عيد الفطر استعداداً لاستئناف بطولة الأمير فيصل بن فهد في الثالث من أكتوبر أمام الوطني بتبوك.

إلى ذلك، تلقى النادي تعميماً من الأمانة العامة في الاتحاد السعودي يفيد بتقديم موعد لقاء الهلال والاتفاق ضمن دوري زين السعودي للمحترفين والتي كان مقرراً أن تقام يوم الأحد 22 نوفمبر المقبل، وتم تقديمها يوماً واحداً لتقام السبت 21 منه.

وجاء ذلك التعديل ضمن سلسلة من المباريات المقدمة والمؤجلة نظراً لمشاركة بعض الأندية خارجياً إضافة لتعرض بعض لاعبي الأندية للإصابة بأنفلونزا الخنازير.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg