جميع المباريات

إعلان

المولد : الرائد خدعني .. وهددوني ما لم اعترف بالمنشطات

فريق الرائد السعودي

المولد بين صفوف الرائد

كتب - وائل منتصر:

كشف مدافع فريق الرائد ماجد المولد الموقوف من قبل لجنة مكافحة المنشطات عن تفاصيل الأزمة التي أثيرت في الفترة الأخيرة حيث أكد أن رئيس ناديه خدعه ورئيس لجنة المنشطات هدده ما لم يعترف.

وأجري موقع "المدرج المحايد" حوارا مطولا مع اللاعب الذي فجر قضية جيدة بينه وبين إدارة ناديه ولجنة مكافحة المنشطات، حيث قال أن فهد المطوع رئيس النادي وقف ضده وطالبه بالاعتراف مقابل ان تكون عقوبته خمسة اشهر فقط والادعاء انه مصاب.

وأضاف المولد في حديثه ان إدارة الرائد هددته بالادعاء بتعاطيه المخدرات ما لم يعترف بإعطائه المحترف في صفوف الفريق ابوتا مادة منشطة، وجاء في نص الاتهام بتعاطي المنشطات ان المادة التي تناولها مطابقة للمادة التي وجدت في عينة ابوتا.

وأوضح المولد ان رئيس النادي فهد المطوع كان متواجدا أثناء التحقيق معه قبيل مباراة الفريق أمام النصر في كأس ولي العهد، حيث قام المطوع بالسؤال عن الدليل الذي إدانته بسببه اللجنة علي الرغم من عدم وجود عينه له او أوراق وأكد ان كل ما وجد أمامهم أوراقا تخص ابوتا.

وأكد مدافع الرائد علي ان من تقدم بالشكوى كان لاعب الفريق المحترف ابوتا، حيث أشار إلي انه في الوقت ذاته لم يذكر احد له اسم المادة المنشطة سبب الاتهام والتحقيق، حيث كانت المواد التي أعطيتها له عبارة عن مكمل غذائي يتناوله جميع اللاعبين أثناء وجود اللاعب معه في نفس الغرفة قبل مباراة الحزم.

وعن تخلي الإدارة الرائدية عن المولد خلافا لما حدث مع زميله علاء الكويكيبي قال "رئيس النادي لم يقف معي نهائيا، وما حدث عكس ذلك ، حيث وقف ضدي في القضية واستمر يطالبني بالاعتراف وأنا تساءلت كيف أعترف على خطأ لم أرتكبه."

وشدد ماجد المولد علي انه لم يتسلم صورة من المحضر او أي شيء يفيد بإيقافه أربع سنوات أو سنتين علي خلاف ما قاله البعض بان العقوبة كانت أربع سنوات وتم تخفيضها لاثنتين.

وعن مطالبته بالعينة التي أثبتت تعاطيه المنشطات قال المولد "طالبت اللجنة بأخذ العينة المتسببة في إيقافي واتهامي، إلا إن فهد المطوع رئيس النادي قال " اذهب إلي ماليزيا علي حسابك الخاص وخذ العينة .. فهناك مقر لجنة المنشطات".

وفي نهاية مقابلته قال المولد "لن أظل مكتوف الأيدي، ولن اسكت علي حقي وسأدافع عن نفسي وسأسلك أي طريق يعيد لي حقي وخصوصا أني اتهمت بالترويج".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg