جميع المباريات

إعلان

عبدالرحمن القحطاني يفرض نفسه على الأندية

عبد الرحمن القحطاني

عبدالرحمن القحطاني

السعودية - (محمد جابر):

فرض جناح الاتفاق الدولي عبدالرحمن القحطاني نفسه على الأندية الراغبة بتعزيز صفوفها بقدراته، كأحد أبرز الصفقات المحتملة في فترة الانتقالات الشتوية حيث سبق له أن لعب معاراً لنادي الاتحاد في الموسم قبل الماضي في أعلى صفقة انتقال بالإعارة في تاريخ الدوري السعودي بلغت قيمتها 8 ملايين ريال.

ويؤكد الدولي السابق، لاعب الاتفاق سابقاً حمد الدبيخي أن القحطاني يعد من اللاعبين المميزين في مركزه محلياً، ولديه قدرة على القراءة الجيدة للخصم ويجيد التمرير كما يستطيع التأقلم مع المجموعة بشكل فعال وسريع، كما يبرز كذلك في التسديد والمراوغة.

ويقول الدبيخي "للأمانة فاللاعب حالياً ليس في أفضل مستوياته الفنية، وهو أمر يعود لأسباب كثيرة لا تختص به فقط، فقد جرب نفسه في إعارة سابقة مع نادي الاتحاد، وهي تجربة لا يمكن وصفها بأنها ناجحة لأنه كان على دكة البدلاء غالبية الموسم".

ويضيف "يجيد القحطاني أداء الواجبات الهجومية بشكل كبير على حساب الواجبات الدفاعية حيث يعد ضعيفاً في هذه الناحية، ويعتمد عليه المدربون في الشق الهجومي أكثر، وإعارته للنصر حال اتمامها ستكون مفيدة له على أكثر من صعيد أولها المستوى الفني".

ويتابع "قد يكون القحطاني بحاجة إلى بيئة جديدة للعودة من جديد كلاعب مؤثر وفعال، وهو أمر سيعود بالإيجاب حتى على صفوف المنتخب السعودي".

من جهته بيّن المحلل الرياضي مدني رحيمي أن القحطاني لاعب لديه إمكانيات فنية جيدة ولكنه شكك في امكانية استفادة النصر منه بالشكل المطلوب في حال إتمام عملية الإعارة، وقال رحيمي "كلاعب أعتقد أن القحطاني جيد واستفاد كثيراً من إعارته للاتحاد رغم بقائه غالبية الموسم أسير دكة البدلاء، فالقحطاني أصبح أكثر انضباطاً من قبل، ويستطيع اللعب لشوطين بنفس الكفاءة، ولديه مهارات تحتاج لبعض التطوير، وهو يستطيع التسجيل وصنع الأهداف، ويقوم بمهام كثيرة في الملعب خاصة في النواحي الهجومية".

ويضيف "أما بالنسبة لإعارته للنصر فرأيي الشخصي يقول إن النصر ليس بحاجة لخدماته، وعليه لن تكون الفائدة المرجوة محققة على أرض الواقع، فالنصر لديه الكوري لي شون سو في الطرف الأيسر واستقطبه بمبلغ كبير، ولا أعلم سبب قلة مشاركاته، والنصر لديه موسم قصير حالياً سينتهي بعد أشهر قليلة، ولكن إذا كان يرغب في اللاعب فيجب أن يكون الأمر بشراء عقده بشكل نهائي أما الإعارة فهي خطوة غير مناسبة في تقديري". 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg